خبرك بالصوت والصورة

الأمير “محمد بن سليمان” يتبرع بمبلغ مالى ضخم للجمعيات الخيريه بالقصيم

0

فى ضوء مشروع ولى العهد “محمد بن سليمان بن عبد العزيز آل سعود “للجمعيات الخيريه فى المملكه العربية السعوديه ،وتنفيذ لمشروع الدعم المقدم للجمعيات الخيريه تبرع خادم الحرمين الشريف الامير “محمد بن سليمان آل سعود “بمبلغ 16 مليون ريال سعودى من حسابه الشخصي للجمعيات الخيريه بمنتقطه القصيم.

ولى العهد يتبرع لمنطقة القصيم 

وتم هذا التبرع لمنطقه القصيم، بعد مناقشه 12 جمعيه خيرية بالمنطقة ،وتم أيضا فى المناقشة تحديد نوعية البرامج المقدمة من خلال الجمعيات للمجتمع،وتم تحديد المبلغ الخاص لكل جمعية،تبعًا لما تقدمة الجمعية من خدمات للمنطقة.

الجدير بالذكر آن الفئات المستفيدة ممن الجمعيات ف منطقه القيصم هى : مرضي السرطان رعاية الأيتام التنمية الأسرية و الشبات المقبلين على الزواج ، وذوى الإحتياجات الخاصة ، وتبين أن عدد المستفيدين من الجمعيات بلغ نحو مستفيد ومستفيدة 7296.

مباحثات ملف التعاون بين البلدين

ويذكر أن ولى العهد قام بزيارة موسكو بروسيا ليلتقى بالرئيس الروسى فلاديمير بوتين ليبحث ملف التعاون المشترك بين البلدين بن سلمان سيؤكد للرئيس الروسي على أن جهود روسيا مع إيران ستضيع، وأن مصالح موسكو ستكون أفضل عبر التعاون مع السعودية، بالاضافة الى أن السعودية ستناقش شراء أسلحة من روسيا، ومن بينها منظومة إسكندر 3الصاروخية، فضلًا عن مناقشة التعاون فيما يتعلق بمنظومة جلوناس الروسية للأقمار الصناعية، وكذلك التعاون في قطاع الطاقة والزراعة.