خبرك بالصوت والصورة

كوبر يطلب من لاعبي المنتخب عدم الزيارات قبل 24 ساعة من موعد المباراة

0

كوبر
كوبر

طلب “هيكتور كوبر” المدير الفنى لمنتخب مصر من لاعبيه منع الزيارات سواء لأصدقائهم أو أقاربهم بفندق الإقامة بالإسكندرية بداية من السبت والتركيز في مباراة الكونغو المقرر لها السابعة مساء الأحد فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا إلى جانب عدم الافصاح بأى تصريحات اعلامية.

تركيز “كوبر” على لقاء المنتخب قبل المباراة

يلعب مدير المنتخب الوطني “هيكتور كوبر” علي الناحية الذهنية للاعبين لأنه علي دراية كاملة بما سيحدث إذا حدث لقاء سواء كان من الأقارب أو وسائل الاعلام، فهو يريد الحفاظ علي تلك الطاقة التي بداخلهم خوفًا من تشتيتهم أو تفريغ الشحنة التي سيفجروها في المباراة المقامة يوم الأحد مع نظيره الكونغولي علي أمل البقاء و الاستمرار في حلم دام أكثر من سنين و كان صعب المنال.

كون المدرب إتخاذه لهذا القرار فأن دل علي شئ فهو يدل علي محافظته علي اللاعبين و علي مستواهم التدريبي و الذهني، حيث يريد الاستمرار في النجاح لكي ينتج نتيجة إيجابية تأهله للمركز الذي يحلم به الجمهور المصري و اللاعبين.

جماهير منتخب مصر
جماهير منتخب مصر

موقف الجمهور المصري من المباراة

تقوم الجماهير المصرية في الوقت الحالي الذي يفصلنا عن المباراة بيومين، دورًا مهما و هو بناء الروح القتالية لدي اللاعبين و عدم تفريطهم في المجهودات التي بذلت في المعسكر التدريبي الذي إستغرق أسبوع تقريبًا، تريد الجماهير المصرية الوقوف بجانب “الفراعنة” حتي أخر دقيقة في المباراة و حتي أخر نفس يشعر اللاعبين بأن جمهوره متواجد علي أرضية الملعب و أن كل صوت ينبع من أعماق كل شخص متواجد، و علي الرغم من الإصابات الموجودة عند اللاعبين الغير مشاركة في اللقاء.

تبدأ الجماهير بتعويض الفارق الذي يواجه المنتخب و مؤاذرة الفريق حيث أن بذلك ستكون تلك الروح من أهم العناصر التي ستحضر المباراة فهذه ستكون التذكرة الوحيدة و المهمة التي يحتذي بها “الفراعنة” في تلك المواجهة و بالتالي سيكون الوصول لكأس العالم سهل علي اللاعبين و الجماهير.