خبرك بالصوت والصورة

احتفالية المنتخب الوطني بالتأهل للمونديال..و لقاءه وديا مع في نوفمبر القادم

0

بعد الضغوط العصبية التي كانت داخل الجماهير المصرية داخل و خارج مصر تأهل المنتخب المصري لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا بعد فرز كل المجهودات التي بذلها اللاعبين أجل تحقيق امال المصريين و رجوع الابتسامة مرة أخري بعد طول انتظار.

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح يحقق امال المصريين من جديد

حيث أعاد الفرعون المصري “محمد صلاح” تلك الفرحة بتسجيله ثنائية مقابل هدف للكونغو في الوقت الصعب من المباراة و لكن لاعبي المنتخب أعادوا تلك الروح مرة أخري، حيث أثبت للعالم أنه قادم لكأس العالم بقوة بالأضافة لتحفيذ الجماهير التي جاءت من أقصي محافظات مصر لمؤازرة اللاعبين في تلك المواجهة المصيرية.

مواجهة المنتخب المصري في نوفمير القادم

بعد مناقشات طال الحديث عنها وافق اتحاد الكرة المصرية على العرض الذى تلقاه مؤخرا لاقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر والإمارات فى شهر نوفمبر المقبل، على أن تقام فى الأغلب يوم 8 من نفس الشهر، حتى يتوجه المنتخب بعدها إلى أكرا لخوض مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال أمام غانا.

ويقام على هامش المباراة احتفالية كبرى بالمنتخب بعد تأهله رسميا لكأس العالم بروسيا 2018، بعد الفوز على منتخب الكونغو 2-1 ، أمس الأحد، حيث سيتم تكريم مجلس إدارة اتحاد الكرة ولاعبى المنتخب والجهاز الفنى للفراعنة الذين قدموا اداء أكثر من رائع و وضعوا كل همهم علي الفوز و التأهل المحتوم.