خبرك بالصوت والصورة

أبو تريكة في العودة للانضمام لكأس العالم..هل سيعود الأسطورة حقا

0

سيطر محمد أبو تريكة نجم المنتخب الوطنى والنادى الأهلى السابق احدى لاعبين الجيل الذهبي على أحاديث جماهير الكرة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعى بسبب المطالب بضمه إلى قائمة الفراعنة التى ستشارك فى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

حيث طالب الكثيرون من عشاق الكرة في مصر بمواقع التواصل الاجتماعى بضرورة مشاركة محمد أبو تريكة إلى قائمة منتخب مصر النهائية التى ستخوض مونديال كأس العالم بروسيا 2018 بعد التأهل رسميا إلى منافساته عقب الفوز الأخير على الكونغو بهدفين مقابل هدف.

والمطالبة بوضع اسم محمد أبو تريكة فى قائمة منتخب مصر بكأس العالم 2018 تأتى من باب التكريم للاعب الدولى السابق الذى صارع من أجل تحقيق هذا الحلم و الهدف فى الجيل السابق للفراعنة لكن لم يحالفه الحظ فى الوصول بمنتخب بلاده إلى مونديال 2014 بالبرازيل بعد الخسارة أمام غانا 6/1 واعتزال اللعب الدولى نهائيا.

احتمالية رجوع أبو تريكة لصفوف المنتخب

لكن فى الحقيقة وعند العودة للوراء وفقا لما مر به عظماء ونجوم كرة القدم فى العالم لم توجد أية تجربة شبيهة لما سيتم تنفيذه وفقا لمطالب الجماهير المصرية بعودة محمد أبو تريكة من اعتزال كرة القدم لتمثيل بلاده دوليا فى هذا الحدث الكبير.

سيكون مشاركة الأسطورة المصرية هامة جدا حيث سيشكل للجماهير المصرية و اللاعبين بالأخص فرحة كبيرة لعودة النجم الكبير الي اللعب مجددا لأنه سيصبح الفرحة الثانية بعد التاهل لكاس العالم و اضافة مهمة للغاية للاعبي المنتخب الوطني.

يفكر البعض أن أبو نريكه لن يؤدي المجهود الكامل في تلك المشاركة المتوقعة و لكنه اذا شارك بالفعل سوف يرجع الي مستواه الطبيعي بعد التدريبات المكثفة و من العيار الثقيل لكي يصبح علي كامل استعداده لتحقيق حلمه و حلم المصريين أجمع.

حيث سيكون مشاركة محمد ابو تريكة بالسبة الي محمد صلاح ما هو الا فيضان من الفرحة و النحفيذ الشديد الذي سيكون فيه نجم المنتخب صلاح فذلك سوف يشجعه علي تقديم المزيد و لكن بجانب الشريان الذي يدعمه بالوصول للهدف و تحقيق الحلم المنتظر.