خبرك بالصوت والصورة

مدام نهى السخنة تتصدر محركات البحث

0

بحث العديد من المصريون عن ” مدام نهى السخنة ” ومن هى مدام نهى ، بعد التعديلات التى قام بها الفيس بوك فى الأيام التى قد وحدثت ، وهى عبارة عن تعديلات قد حدثت فى محرك البحث فى الفيس بوك والأشياء التى يبحث عنها الناس فى محرك البحث .

فقد بحث العديد عن ” مدام نهى السخنة ” فمنهم بحث ليجدها فضولًا منه ، ومنه قد بحث عنها ليجد أرملة تتحدث معه ومنهم من بحث عنها بسبب ما يسمى بالإثارة الجنسية دليلًا على عدم وجود أنثى فى حياته أو أنه أعزب .

وقد ظهر أيضًا فى محركات البحث أيضًا مدام منى الحنانة وسما المصرى ، وجاء البحث عن سما المصرى بسبب ما إنتشر عنها أنها سوف تذهب إلى ميدان جامعة الدول العربية مرتدية البكينى وذلك إحتفالًا بفوز المنتخب المصرى على نظيرة الكونغولى .

حقيقة صفحة مدام نهى السخنة

وفى نهاية المطاف قد إتضح أن “مدام نهى السخنة ” هى عبارة عن صفحات مزيفة يديرها أشخاص بهدف النصب على مستخدمى الفيس بوك ، للإستفادة والنصب على من يرغبون فى إقامة العلاقات غير أخلاقية وذلك بطلب كروت شحن للتحدث عبر الهاتف المحمول .

كما ظهر أيضًا فى محركات البحث عن اللاعب محمد صلاح بعد صعودة بالمنتخب المصرى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا .

وجاءت كلمة “صور ساخنة” بعد مدام نهى السخنة الكلمات فى محرك البحث على فيس بوك بعد مدام نهى الساخنة ، كما قام الباحثون بالبحث عن صور حب ورومانسية .

والبث المباشر يأتى فى محركات البحث ليبحث عنها الأشخاص الذين يتابعون المباريات و يهتمون بها .

وصور حب ورومانسية كان لها الحظ فى البحث ويقوم بالبحث عن تلك الكلمة كل من هو يعيش فى حالات الرومانسية والعلاقات العاطفية ويبحث عن تلك الصور ليهديها لمن يحبه كحبيبه أو حبيب أو أب أو إبن او صديق أو صديقة أو للصلح أو ماشبه ذلك