خبرك بالصوت والصورة

صورة ياسمين صبري بالبكيني بالإسكندرية تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

0

ظهرت اليوم الفنانة المصرية ياسمين صبري صاحبة الـ 30 عاماً وهي ترتدي  المايوه ” البكيني ” ، علي أحد الشواطئ بمدينة الإسكندرية ، حيث كانت قد ذكرت في وقت سابق في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة ، إسعاد يونس أن زوجها هو الذي يعد لها الطعام .

أعمال ياسمين صبري .

ياسمين صبري بالمايوه
ياسمين صبري في شطرنج

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري في عدة أعمال تليفزيونية من الأفلام ، والمسلسلات منها ” الحصان الأسود ، والأسطورة ، وطريقي ، وشطرنج ، وجبل الحلال ، وخطوات الشيطان ، وفيلم شمس وقمر عام 2017 ، وفيلم جحيم في الهند مع الممثل الشاب محمد إمام ابن الزعيم عادل إمام ” .

ياسمين صبري بالمايوه
ياسمين صبري في جحيم في الهند

ويذكر أن مشاركتها الأولي في عالم السينما جاءت عن طريق المخرج عادل أديب ، الذي قابلته عندما سمعت عن وجود جلسات لاختيار الفنانين لمسلسل ” جبل الحلال ” ، والذي طلب منها فيه ان ترتجل بعضاً من المشاهدات من برنامج ، ” خطوات الشيطان ” ، والذي كانت قد شاركت به في رمضان 2013 .

مشاركة ياسمين صبري في جبل الحلال .

ياسمين صبري بالمايوه
ياسمين صبري في جبل الحلال

غادرت ياسمين صبري المولودة في 1987  بالإسكندرية ، الشركة عائدة إلي بلدها ، وفي طريقها للإسكندرية ، تلقت ياسمين صبري اتصالاً يطلبون منها العودة في اليوم التالي ، لتقابل الفنان الكبير ، محمود عبد العزيز ، والذي قابلها في اليوم التالي ، وبدأ معها حديثه بسؤالها عن الإسكندرية ، وأنه ينتمي أيضاً في الأصل إلي هناك ، جسدت بعدها ياسمين صبري دور إحدي بنات ” أبو هيبة ” ، واسمها ” صافي ” ، في مسلسل ” جبل الحلال ” ، حيث شهد لها الجميع بالأداء الرائع ، كما وصفتها بعض المجلات ، والصحف بـ ” أجمل الوجوه الشابة في رمضان ” ، في ذلك العام .

وفي عام 2015 ، شاركت ياسمين صبري في مسلسل ” شطرنج ، حيث قامت بدور ضابطة تعمل في قسم المباحث الإلكترونية ، كتجسيداً للبنت الجميلة التي تعمل ضمن الأجهزة الأمنية .

صورة ياسمين صبري بالبكيني علي شواطئ الإسكندرية

ياسمين صبري بالمايوه
ياسمين صبري بالبكيني