خبرك بالصوت والصورة

10 حقائق عن الفنانة المصرية ياسمين صبري .. الثامنة تصيبك بالدهشة

0

استطاعت ياسمين صبري ، الفنانة المصرية ، أن تجذب الانتباه إليها في وقت قصير من بداية مشوارها الفني ، كما تمكنت ياسمين صبري ، من اكتساب حب وشعبية الجمهور، الأمر الذي جعلها تتميز، فأنت لا تملك سوي أن تحبها حين تسمع كلامها ، أو تري وجهها ، وكأنها أخذتك بسحرها .

وترصد “أخبارك اليوم ” ، 10 معلومات عن الفنانة الشابة ياسمين صبري .

1- ولدت الفنانة الشابة ياسمين صبري في مدينة الإسكندرية عام 1987 ، عمل والدها في مهنة الطب، ووالدتها في مجال هندسة الديكور ، وكان جدها قبطان بحري .

2- درست في كلية الإعلام وتخصصت في قسم الصحافة وعلاقات عامة .

3- في بداية عملها كانت مراسلة في قناة الحياة .

4- كانت تحلم بالعمل كمذيعة ، لذا ففكرت في الوصول لحلمها عن طريق المشاركة في مسابقة ” ميس إيجيبت ” ، لكن لسوء الحظ  أُلغيت المسابقة لعدم وجود ممولين .

5- كان مجال عملها الأساسي ، بطلة سباحة ، لكنها مثلها كأي رياضة أخري  لها سن معين فكان عليها الاعتزال ، فتركت السباحة لتتجه لشيء آخر .

6- تلقت بعد ذلك ياسمين صبري اتصالاً من إحدى الشركات التي تعمل في مجال الإعلانات تطلب منها المشاركة في إعلاناتها كموديل ، وكانت هذه الفكرة في بداية الأمر بالنسبة لها من الطرق المرفوضة تماماً لما كانت تسمعه عن العمل بهذا المجال ، لكنها اكتشفت أن شخصيتها هي الوحيدة القادرة علي أن تفرض معاملة المحيطين بها ، وعملت بالفعل كموديل في مجال الإعلانات .

7- شاركت معز مسعود ، الداعية الديني في برنامجه ، وقالت: ” عملت مرة لمدة 37 ساعة متواصلة وانتهيت من الإعلانات ووجدت مساعدة مخرج قالت لي إن معز مسعود الداعية الديني يعمل على برنامج ديني، لكن سأكون محجبة ، ووافقت بالفعل على العمل معه، ولم أخلع الحجاب ثانية واحدة أمام الكاميرا ” .

8- علمت بعد ذلك بوجود جلسات خاصة باختيار الفنانين الذين من المفترض أن يشاركوا في مسلسل ” جبل الحلال ” ، وفور دخولها الشركة كان المخرج عادل أديب ، هو أول من شاهدته ، وجعلها ترتجل بعضاً من المشاهد من برنامج ” خطوات الشيطان ” ، الذي شاركت به في رمضان 2013 ، غادرت بعدها الشركة وأثناء عودتها للإسكندرية تلقت اتصالًا من الشركة يطلبون منها العودة مرة أخري جديدة في اليرم التالي، لتقابل الفنان ” محمود عبد العزيز ” ، والذي استقبلها بطريقة مختلفة ، وأخذ يتحدث معها عن مدينة الإسكندرية ، وأخبرها أنه ينتمي لها هو أيضا  ، وكانت جلسة تعارف ثم أخذ يسرد لها  قصة المسلسل وأن البطل هو ” أبو هيبة ” ، كم اخبرها أن البطل له 3 بنات منهم الأقرب إلي قلبه هي ” صافي ” ، وكان هذا هو اسم الشخصية التي قامت بتجسيدها ياسمين صبري  في المسلسل ،ولاقى أداؤها نجاحًا.

9- حلمت بأن تصبح الممثلة الأولي المصرية عالمياً ، وأكدت أنها تمتلك الخطة اللازمة لتحقيق ذلك ، لتقرر بعد ذلك السفر للدراسة بالخارج وأن تذهب إلى كل مكان يسمح لها بأن تظهر في كل مكان بالعالم .

10- في عام 2015 شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري في مسلسل ” شطرنج “، قامت فيه بدور ضابطة تحمل رتبة ملازم أول ، وتعمل في قسم المباحث الإلكترونية ، لتمثل شخصية البنت الجميلة التي تعمل في أحد الأجهزة الأمنية .