خبرك بالصوت والصورة

حظك اليوم برج الميزان وأهم مواصفاته

0

حظك اليوم برج الميزان واحد من الأبراج الفلكية في دائرة البروج التي تنبؤا بها الفلكيون القدماء من أشكال النجوم ، ويبدأ برج الميزان في الفترة من الثالث و العشرين من شهر سبتمبر ، و حتى الثاني و العشرون من أكتوبر من كل عام . ويؤكد المصدقون بالتنجيم أن للنجوم و القمر و منازل الكواكب تأثيراً على حظوظهم اليومية ، وتكون صفاتهم أيضا مرتبطة بالبرج الذي ولدوا فيه ، و قد لا يكون الأمر بالنسبة للأغلب أكثر من تسلية

مميزات برج الميزان

تتسم صفات برج الميزان بعدد من المميزات وهي: يتمثل كوكبه في كوكب الزُهرة. رمزه هو الميزان. طبيعته إلي حد كبير عقلانية. جوهري. عنصره هو الهواء. البرج المتناقض معه هو برج الحمل. لونه المفضل هو اللون الأزرق الغامق، وأيضا الأزرق الفاتح، واللون الزهري. معدل استقطابه إيجابي. حجر حظه هو حجر الياقوت ذو اللون الأزرق. أهم أرقامه هي الستة والستة عشر والخمسة العشرون. الأبراج التي يتفق معها برج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج الحمل. الأبراج التي لا يتفق معها برج العقرب، وبرج العذراء.

مواصفات برج الميزان للرجل

يتميز مواصفات مواليد برج الميزان من الرجال: بالكرم الكثير، وشخصيته ساحرة وأنيقة، ومتردد، والثبات. تقديم النصائح دون مقابل. فضولي بشكل كبير، ويخرج عن شعوره في بعض الأوقات. محدود الاهتمامات بالنظريات.يعتبر أب مرشد وحكيم. عادل يكره الظلم. يتميز بالثبات في حياته، حيث يقوم بالتوافق والتوازن مع كافة أعماله. ، فهو يكره الفوضى. يحب الهدوء والسلام و مناقشة الأفكار، وذلك لأنه مفكر جيد. يفضل المجادلة كثيراً. شخصيته تقع ما بين السطحية مرّةً والتعمق مرّة. يفضل الذهاب للمطاعم الكبيرة، ويتذوق الأصناف الغذائية التي يحبها. أنيق في هندامه، فهو يرتدي الملابس الأنيقة والفخمة والرسمية. يكره الديْن. يحب الفن، وخصوصاً فن التصوير، وفن الرسم، ورؤية اللوحات الفنية.

مواصفات برج الميزان للمرأة

يتميز مواصفات مواليد برج الميزان من النساء: بالرومانسية، وبالرغم من ذلك فهي تتأني في اختيار الشريك. صادقة، وعقلانية، طبيعتها ودودة. اجتماعية، حيث تفضل  التواصل الاجتماعي مع الآخرين. تحب المجادلة كثيراً، وخاصة النقاشات العميقة. تهتم بأصدقائها. تقدم المساعدة لمن يحتاج دون تردد. تتسم بأنها أم ممتازة، فهي تهتم برعاية أبنائها والاهتمام بهم. نظيفة، ومرتبة، ومنسقة بمهارة. تحب الاستقلال المادي. أنيقة وتعشق الإكسسوارات. مخلصة في عملها ومتقنة له. ساحرة وجذابة.

مواصفات برج الميزان للأطفال

شهر أكتوبر هم من مواليد برج الميزان، ويتسم طفل الميزان بمواصفات عدة منها أنه ناعم ورقيق ومبتسم دائماً وهادئ، قليل الصراخ والبكاء، لايدرك العنف والتمرُّد، ولا تندهش عندما تراه في حالة من اللهو والمرح، لكن بعدها بدقائق تجده في حالة اكتئاب ميئوس منها شديدة، ساكناً ومتمردا.
الصفات المميزة عند طفل مواليد برج الميزان:
لا يحب أتخاذ القرار، وذلك لاختصار الوقت والمجهود الذي يستغرقه ليختار بين لعبة وأخرى.
تتخيل أنَّ طفل الميزان صلب الرأس وعنيد؛ لأنَّه يفكر في كل شيء قبل أن يفعله، فهو صبور وتلك الميزة التي يظنها البعض أنَّها عيب تنقذه شرَّ المخاطر والجروح الناتجة من الاندفاع والتهوُّر.
ـ الألوان الغامقة تؤثر في نفسيته وتجعله في متغيرات مستمرَّة، فهذا الطفل مرهف الحسِّ جداً ويحتاج لكثير من الراحة والهدوء والسلام والاسترخاء.
ـ لا تقلقي عندما يظهر في حالة كسل مبالغ فيها فلن يكون مريضاً، فهو مزاجي متقلب .
ـ إذا لم يهتم بطفل الميزان اهتماما مبالغاً فيه سوف لا يتفوَّق في دراسته.
ـ طفل الميزان يحب النظافة والترتيب والتنظيم ولا يدفع إلى هذه العادات مقابل، فهي في دمه وعادة يفضلها وليس بحاجة لأن يتعرَّف عليها.

مفاتيح التعامل مع برج الميزان

 

هناك العديد من الوسائل التي يجب اتباعها، عند التعامل مع مواليد برج الميزان وهي : تختلف لما تحمله شخصية رجل الميزان من جدية في التعامل، يجب مراعاة الالتزام والجدية عند التعامل معه في أي موضوع اي أن كان، والأبتعاد عن  الاستخفاف والاستهزاء به، لأن ذلك يؤدي إلى غضبه وتذمره من هذا الشخص. يريد رجل الميزان لمن يشعره بالقدرة على الاعتماد عليه، لذلك يجب التعامل معه  على هذا المبدأ، ليكون قادراَ على الوثوق به إلى أبعد مدى،  لذلك من الضروري أن يثق ثقة عمياء بهذا الشخص، فهو يراه  بمثابة الحامي والظل له. يتسم رجل برج الميزان بالعاطفة والإحساس المرهف، لذلك يجب التعامل معه بإمداده  بما يحتاج له من عاطفة وحب وحنان، والعمل على اختيارألفاظ الحب والغزل، لتجنب شعوره بالوحدة أو الأسي أو يهيئ له بعدم وجود الشخص الذي يحبه بجانبه. التعامل معه بطريقة واضحة وصريحة، فهو يكره الغموض وعدم الوضوح، لذلك حينما يتم التعامل معه وتوصيل وجهة نظر، يجب أن يقوم ذلك على الشرح المبسط  لوجهة النظر، حتى يستطيع تقبلها من الطرف الآخر.

عيوب برج الميزان

على الرغم من الشخصية الاجتماعيّة  التي يتمتع بها مواليد برج الميزان، إلا أنّه يمتلك عيوب مختلفة تتلخص في: المبالغة في المجاملة: حيث يسعى إلى تحقيق ميوله وأهدافه والوصول لها عن طريق المجاملة، فهو لا يبدئ  رأيه بصراحة وصدق، فيجب الحذر من الوقوع في مصيدته، والتحقق أنّ حبّه صادق. متسرّع ومتردّد: لا يقدر علي أتخاذ قراره بشكل مباشر؛ فيما يتعلّق بالمسائل الشخصية، ويتّخذ قرارته بشكل متسرع، وعند اتّخاذ قراره يتردد فيه ويغيره، فهو لا يثبت على قرار واحد. عدم الاهتمام بالقيام باعماله في الوقت المناسب: فهو شخص لا يفضل الالتزام في شيء معين، ويكره أن يجبره شخص على فعل شئ محدد، وهذا قد يدفعه إلى تأجيل المهام بصورة مستمرة دائمة .  فهو يحب أن يظهر بدور المظلوم. حقود: لا ينسى ولايغفر لمن ظلمه وجرحه. يتجنّب المواجهات.