خبرك بالصوت والصورة

حسام البرى يخطط لمفاجأة جديدة بتشكيل الاهلى إمام الوداد

0

أصبح حمودى لعب النادى الاهلى الآن هو الأقرب في المشاركة ضد الوداد المغربي وذالك في إياب دور النهائي ببطولة إفريقيا يوم السبت المقبل محمد الخامس بالدار البيضاء .

وقد ركز حسام البدري المدير الفني االاهلى  على تدريب احمد حمودى لعب جناح مع  مع جونيور اجاي ومؤمن زكريا في التدريبات الخيرة للفريق ليبصح بامكانه اللعب في المباراه لرغبه البررى في الاعتماد عليه حسب ظروفها وأحدثها او من البداية إذا تألق في التدريب الأخير غدا

والجدير باالذكر ان اللعب قد شارك في مباراة الاهلى مع الوداد في ذهاب نهائي بطولة افريقيا ، بدلا من رامي ربيعه وكان ذالك في الدقيقة 78  ليعود عبدالله السعيد بجانب عمرو السوليه في وسط الملعب .

وفي الوقت نفسه يعقد حسام البدري اجتماعا فنيا مع لاعبي الاهلى غدا الجمعة ، في تمام الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة ، والحاديه عشر بتوقيت المغرب ، وانه من المقرر حضور كلا من سيد عبد الحفيظ مديره الكرة بالنادي ، وماهر عبد العزيز ادارى الفريق ، وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية للنادي االاهلى .

ومن المرقب ان يتلقي الاهلى المصري  مع الوداد المغربي على إستاد محمد الخامس يوم السبت الموافق 4/11/2017 في تمما الساعة 10 بتوقيت القاهره ، ومن المشهود ان مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما بإستاد برج العرب بالإسكندرية .