خبرك بالصوت والصورة

فستان دنيا سمير غانم في أحدث إطلالاتها يثير جدلاً … هل ازدادت وزناً أم لا

0

جاء فستان دنيا سمير غانم الفنانة الجميلة ، في أحدث إطلالاتها علي جماهيرها ، خلال مشاركتها في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس ، مثيراً للجدل حول .. هل ازدادت دنيا سمير غانم وزناً أم أن فستان دنيا سمير غانم الجديد هو السبب وراء ذلك .

تساؤلات حول فستان دنيا سمير غانم

 

الامر الذي جعل الكثير من محبي الفنانة الجمية يتسائلون حول فستان دنيا سمير غانم ، وما السبب وراء إرتدائه ، حيث ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم وكأنها قد اكتسبت بعضاً من الوزن الذائد ، وهو الأمر الذي جعل أخبارك اليوم يحقق فيه ، والذي إتضح أنه غير صحيح إطلاقاً ، ولكن كان السبب في ظهورها بهذا الشكل هو التصميم الذي اتخذه الفستان الذي اختارته لتشارك به في كواليس برنامج صاحبة السعادة .

هل ازدادت دنيا سمير غانم وزناً أم لا

دنيا في إطلالة سابقة
دنيا في إطلالة سابقة

ترددت الكثير من الاقاويل حول الفستان الذي ظهرت به دنيا سمير غانم ، وأنه قصير وأنها تظهر في صورة غير صورتها الحقيقية ، وتناولت مواقع التواصل الإجتماعي صورة الفستان الذي ارتدته دنيا ، وجعلت تقارن بينه وبين آخر إطلالاتها ن والتي لم تظهر فيها بهذا الوزن من قبل ، والذي اعتادت عليه جماهيرها .

فستان دنيا سمير غانم

فستان دنيا سمير غانم وتساؤلات حول زيادة وزنها
فستان دنيا سمير غانم وتساؤلات حول زيادة وزنها

ظهر فستنا دنيا سمير غانم قصيراً ، يحدد منطقة الوسط ثم يبدأ في الإتساع متجهاً إلي منطقة الركبتين ، كما أن الفستان له خضوط عريضة عرضية جعلت من دنيا سمير غانم زائدة في الوزن بعض الشيئ ، عند منطقة الكتفين ، كما جعلت البطن تبدو أكبر حجماً عما كانت عليه قبل ذلك ، وجاء مؤكداً علي تلك الظاهرة لون شعرها الذي ظهر باللون الذهبي ليؤكد علي صحة زيادة وزن دنيا سمير غانم المزيف .

موعد عرض حلقة دنيا مع إسعاد يونس

فستان دنيا سمير غانم
برنامج صاحبة السعادة

من المنتظر أن يتم عرض الحلقة التي ظهر فيها فستان دنيا سمير غانم ، في كواليس برنامج صاحبة السعادة ، يوم الإثنين المقبل مع الفنانة القديرة إسعاد يونس .