خبرك بالصوت والصورة

وفاة الفنانة الفنانة شادية بعد صراع مع الموت

0

أعلنت مواقع التواصل الإجتماعي وفاة الفنانة شادية منذ قليل.

وفاة الفنانة شادية بعد صراع مع المرض.

انتقلت الفنانة شادية إلى ذمة الله تعالى  “دلوعة السينما” بعد صراع مع المرض في إحدى المستشفيات.

تعليقات الفنانين على موت شادية.

علق أكبر الفنانين في الوسط الفني والكروي على رحيل “دلوعة السينما” الفنانة شادية.

تعليق محمد رمضان على رحيل شادية.

قال الممثل محمد رمضان عبر موقع التدوين الصغير ” تويتر” “الله يرحمك ويسكنك فسيح جناتك شادية ستظلي في قلوبنا”

وفاة شادية
وفاة شادية

تعليق شرين رضا على موت شادية.

وأبدت الممثلة شرين رضا عن حزنها الشديد على رحيل الفنانة شادية عبر موقع التدوين الصغير “تويتر” قائلة : ” وداعاً معبودة الجماهير جميلة الشاشة العربية الفنانة شادية”

وفاة شادية
وفاة شادية

تعليق أحمد شوبير على وفاة شادية.

أكد الإعلامي الشهير احمد شوبير عن حزنه الشديد بسبب موت الفنانة شادية قائلاً : “الـبقاء والدوام لله .. خالص العزاء للمصريين في رحيل الفنانة الكبيرة شادية .. تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم اسرتها الصبر والسلوان.

وفاة شادية
وفاة شادية

تعليق منة فضالي على رحيل شادية.

قالت منة فضالي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” “دلوعه الشاشه الصوت المصري شاديه في ذمه الله ان لله وان اليه راجعون حتوحشينا بس انت في قلوبنا”.

وفاة شادية
وفاة شادية

تعليق أحمد يونس على وفاة شادية.

نشر ألإعلامي أحمد يونس صورة للفنانة الراحلة شادية وكتب فيها “الله يرحمك يا رقيقه في فنك يا مثال في التزامك رحلتِ في هدوء وداعاً شادية”

وفاة شادية
وفاة شادية

رحلة الراحلة شادية.

جاءت على يد المخرج أحمد بدرخان الذي كان يبحث عن وجوه جديدة فتقدمت هي التي أدت وغنت ونالت إعجاب كل من كان في إستوديو مصر، إلا هذا المشروع توقف ولم يكتمل.

وفي هذا الوقت قامت بدور صغير في فيلم أزهار وأشواك وبعد ذلك رشحها أحمد بدرخان لـحلمي رهفة لتقوم بدور البطولة أمام محمد فوزي في أول فيلم من إنتاجه، وأول فيلم من بطولتها، وأول فيلم من إخراج حلمي رهفة العقل في إجازة.

وحقق الفيلم نجاحًا كبيراً مما جعل محمد فوزي يستعين بها بعد ذلك في عدة أفلام الروح والجسد،الزوجة السابعة ،صاحبة الملاليم، بنات حواء

وحققت الراحلة شادية نجاحات وإيردات عالية للمنتج أنور وجدي في أفلام كثيرة مثل ليلة العيد بعام 1949 وليلة الحنة بعام1951.

وكانت آخر أعمال الفنانة شادية ” لا تسألني من أنا” الذي اطلق في عام 1984 وحقق نجاح كبير وبعدها اعتزلت “دلوعة السينما عن الشاشة ولم تظهر بعدها.

وسبب خبر وفاة شادية حزن كبير للجميع كبار وصغار وفنانين الوطن العربي فكانت شادية دلوعة العرب “اللة يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.