خبرك بالصوت والصورة

يلا شوط بث مباشر مباراة ريال مدريد و أتليتك بلباو 2-12-2017

0

ينقل لكم موقع اخبارك بث مباشر لمباراة التي يتواجد فيها أكبر فريق في العالم والدوري الأسباني فريق ريال مدريد في مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الدوري الأسباني.

ملعب مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو.

وستقام المباراة على ملعب سان ماميس بـ بلباو وتكون هذه استضافة لفريق ريال مدريد على أرضية نظيره أتليتك بلباو.

معلق مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو.

مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو
مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو

ويمتعنا المعلق خالد الحي بكلماته الجميله وهو سيكون معلق مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو.

حكم المباراة.

مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو
مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو

ومن حظ فريق ريال مدريد أن يكون حكم مباراة اليوم هو ” أنطونيو ماثيو لاهوز ” هو حكم كرة قدم إسباني. شارك لاهوز في تصفيات كأس العالم 2014 . وهو من حكام الدوري الاسباني منذ 2008.

تماني فريق ريال مدريد.

ويدخل النادي الملكي مباراة اليوم وهو مكتمل الصفوف، وعينه على الثلاث نقاط فقط من أجل إدراك ما فات من خسارة للنقاط في الجولات السابقة، وأيضا انتظار هدايا المنافسين بالدوري المحلي من خلال الفوز على برشلونة أو التعادل معه على الأقل.

مستوى الفريق الملكي في المباراة الأخيرة.

وتمكن فريق ريال مدريد من خطف الثلاث نقاط بصعوبة في مباراته الأخيرة ضد مالاجا الذي حل ضيفا تقيلا عليه بثلاثية لهدفين، كادت أن تخرج بالتعادل لولا تدارك البرتغالي رونالدو لضربة جزائه الضائعة وترجمتها بعد ذلك لهدف.

طموح أبناء زيدان.

ويطمح أبناء زين الدين زيدان الفرنسي اليوم للمواصلة في سكة الانتصارات من خلال ترجمة حضورهم بملعب سان ماميس الخاص باتلتيكو بيلباو لثلاث نقاط أخرى.

نقاط ومراكز فريق ريال مدريد.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الرابع من الدوري الأسباني ويعد هذا المركز خسارة له، ولديه 27 نقاط ، وتواجد 13 في مباراة، وسجل 25 هدف، وسجل فيه 11 هدفاً.

نقاط ومراكز فريق أتليتك بلباو.

ويدخل فريق أتليتك بلباو ولديه نقاط ، وتواجد 13 في مباراة، وسجل 14 هدف وسجل فيه 18 هدفاً، ويحتل المركز الـ 16 في الدوري الأسباني.

ويتواجد السؤال لدي جماهير الدوري الأسباني هل سيتفوق ريال مدريد على نظيره أو يظل لمستواه؟ سنرى ذلك بعد المباراة.