خبرك بالصوت والصورة

يلا شوت بث مباشر مباراة الرائد والنصر 5-12-2017

0

ينتظر عشاق الكرة السعودية خاصة الجماهير الزملكاوية المصرية رؤية لاعبهم المفضل في الدوري السعودي شيكابالا في مباراة الرائد والهلال.

موعد مباراة الرائد والهلال.

وتنطلق مباراة الرائد والهلال في تمام الساعة السابعة إلا الثلث مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري السعودي “دوري جميل”.

ملعب مباراة الرائد والهلال.

ويلتقي الفريقين على ملعب “استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية” بالسعودية، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري السعودي “دوري جميل”.

معلق مباراة الرائد والهلال.

ولم يحدد بعد من سيمتعنا بتعليقه على هذه المباراة التي تجمع بين الفريقين اليوم.

القنوات الناقلة للمباراة.

وستذاع المباراة على ملعب “Mbc Pro Sport 1” “إم بي سي برو سبورت وان” وتذيع فضائيات هذه القناة جميع مباريات الدوري السعودي “دوري جميل”.

مركز ونقاط فريق الرائد.

ويدخل فربق الرائد المتألق ضمن صفوفه اللاعب شيكابالا ولديه 9 نقاط ، ويحتل المركز الرابع عشر، وتواجد في 11 مباراة، وسجل 19 هدف وسجل فيه 25 هدفاً.

مركز ونقاط فريق الهلال.

ويحتل الفريق السعودي الكبير الهلال المركز الثالث من الدوري السعودي ” دوري جميل” ، ويتواجد في هذه المباراة ولدية 23 نقطة، ولعب 9 مباريات، وسجل 17 هدف، وسجل فيه تسع أهداف.

أحداث أخر مباراة جمعت بين الفريقين.

كانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز فريق الهلال 3-0، وسجل الثلاث أهداف على ملعب مباراة اليوم، ” السناريو هيتكرر تاني ولا إيه”.