خبرك بالصوت والصورة

عمرو أديب : 6 أكتوبر جمعة لماذا نأخذ إجازة خميس أو سبت


جائت التعليقات والردود واضحة وصريحة أماما تصريحات الإعلامي عمرو أديب ، والذي اوضح خلال عرض برنامجة في آخر حلقاتة ، بأنه يطالب رئيس الوزراء ، بإلغاء إجازة 6 أكتوبر ، مما قابلتة مجموعة من الهجمات المتتالية والإنتقاضات الكثيرة رداً عليما قالة ، حيث قال : ” هو أنت شعب لاقي تاكل عشان تاخد إجازة خميس ولا جمعة ، لو جاء 6 أكتوبر الخميس ناخده إجازة ، لكن 6 أكتوبر جمعة لماذا نأخذ إجازة خميس ، أو سبت “.

عمرو أديب يرد عي الهجمات والإنتقاضات الموجهة له

عمرو أديب يرد علي هجمات السوشيال ميديا
عمرو أديب يرد علي هجمات السوشيال ميديا

 

علق بعد ذلك الإعلامي الكبير عمرو أديب ، علي الهجوم القوي الذي تعرض له عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصريحه الذي أطلقه أمس في الدقائق الأولي من بداية حلقته من برنامجه علي قناة ” On e ” ، قائلاً : “أنا مش ضد أجازة 6 أكتوبر … دي كدا فيها محاكمة عسكرية أقل حاجة ” .

أديب  يوضح  أنه لم يطالب بإلغاء إجازة 6 أكتوبر ولكنها ليست  الخميس

إجازة 6 أكتوبر
إجازة 6 أكتوبر

 

كما أوضح عمرو أديب أيضاً من خلال برنامجه ” كل يوم ” ، أنه لم يطالب بإلغاء إجازة 6 أكتوبر ، ولكن كل ما قصده هو ، أن إجازة 6 أكتوب إن توافقت مع يوم اجمعة أو ، السبت وهما إجازة رسمية فليس هناك داعُ لإعطاء العاملين إجازة ليون آخر متابعاً ” لو 6 أكتوبر جاي أصلاً يوم خميس فماشي ناخدة إجازة ، لكن هو يوم جمعة ” .

عمرو أديب يشرح وجهة نظرة في رفضة للتعويض

بين ” عمرو ” ، أن ما أراد أن يلفت إلية نظر الحكومة أن ، إقتصاد مصر لا يتحمل أن تغلق البنوك المصرية لمدة ثلاثة أيام متتالية ، نظراً لرغبة مصر في التعافي الإقتصادي وهذا ما يتعارض مع قفلها ل 3 أيام متتالية.

 


loading...