خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس 14-5-2017 في الدوري الأسباني

0

يستعد نادي برشلونة لخوض مباراة هامة وقوية مساء اليوم الأحد عندما يلتقي مع فريق لاس بالماس في إطار مباريات الجولة 37 من الدوري الأسباني “الليجا”.

مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم 14-5-2017

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ولاس بالماس في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة مساءُ بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

يدخل نادي برشلونة المباراة متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني “الليجا” بعدما حصد 84 نقطة في المباريات السابقة للفريق.

ويرغب برشلونة في تحقيق الفوز على لاس بالماس من اجل التقدم خطوة جديدة في مشواره نحو تحقيق لقب الدوري الأسباني الممتاز في الموسم الجاري.

بث مباشر مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم

ويتساوى برشلونة مع ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الليجا، إلا أن الفريق الكتالوني يتفوق في جدول الترتيب في ظل تفوقه في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

ويطمح برشلونة لمواصلة الانتصارات عن طريق اسقاط لاس بالماس في المواجهة، وذلك انتظاراً لسقوط ريال مدريد في أي مباراة مقبلة له ومن ثم فوز الفريق الكتالوني بالبطولة الأسبانية.

ويأتي لاس بالماس في المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الأسباني بعدما استطاع أن يحصد 39 نقطة في مسيرته بالدوري الأسباني.

وبات لاس بالماس بعيداً عن صراع الهبوط من الدوري الأسباني خلال الفترة الحالية، كما أنه أصبح بعيداً أيضاً على التواجد ضمن مراكز المنافسة على التأهل للدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة ولاس بالماس

يخوض برشلونة المباراة منقوصاً من مدافعه جيرارد بيكيه في ظل الإصابة التي يعاني منها في الفترة الحالية بحسب ما أعلنه لويس إنريكي المدير الفني للفريق.

وسيخوض برشلونة المباراة بدون بيكيه، حيث سيدفع إنريكي باللاعب خافيير ماسكيرانو إلى جانب أومتيتي في الخط الدفاعي للفريق.

ويطمح برشلونة للفوز بالمباراة من أجل استمرار منافسته علي الليجا في ظل تأكد استمرار المنافسة على لقبها حتى نهاية الموسم الجاري.

مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس بث مباشر

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث الدوري الأسباني الليجا بصورة خاصة وحصرية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

ومن المقرر أن تنقل مباراة برشلونة ولاس بالماس بصورة خاصة وحصرية عبر قنوات بي إن سبورتس في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الأحد.

وينقل لكم موقع اخبارك اليوم مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس بث مباشر من موقع يلا شوت وستذاع المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية