خبرك بالصوت والصورة

اسعار الريال السعودي اليوم في تعاملات 16-5-2017

0

سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء، عن آخر توقعات سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 16/5/2017 الذي يحتاجة الكثير من الشعب المصرى حاليا خلال سفريات الى المملكة السعودية ، لأداء فريضة العمرة أو الحج ، واستمرار ارتفاع أسعار الريال مقابل الجنيه خلال الفترة القادمة ، اليوم سيتم استمرارية ارتفاع سعر الريال السعودي في الاسواق السوداء ، ويزداد تدهور الجنية مقابل الدولار الأمريكى .

واليوم سعر الريال السعودي في مصر سوف يتم للتغير المستمر في جميع الأوقات ، وأن سعر الريال لا يتأثر بالعملة المصرية مقابل الدولار الأمريكى لان لها حسابها المخصص ، وحاليا أسعار العملات في السوق السوداء في مصر مختلفة نهائيا عن باقى الدول العربية والأجنبية مثل الكويت والسعودية وقطر ، بسبب سعر الريال السعودي فى البنوك والأسواق السودا .

أسعار العملات اليوم في مصر

وصل سعر الدرهم الإماراتي في الأسواق السودا إلى 2.60 جنيه مصري، ومن المفترض أن عملة الإمارات العربية المتحدة هي الدرهم الإماراتي، وأكد الخبراء ان يتم تثبيت سعر الدرهم الأماراتى أمام الجنية المصرى ، وأيضا تثبيت سعر الدرهم الإماراتي أمام الدولار، ووصل سعر عملة الدينار الكويتي في الأسواق السوداء حوالى مايبلغ ثلاثين جنيه مصري، واسقر أيضا سعر صرف عملة الدينار الكويتي مقابل الجنيه الصري في البنوك المصرية اليوم يبلغ عند 29.45 جنيه مصري.
وقد وصل سعر الريال العماني في الاسواق السودا إلى من 25 جنيه مصري، واليوم تم استقرار سعر عملة الريال العماني مقابل الجنيه المصري اليوم عند 23 جنيه، استقر سعر صرف الدينار البحريني مقابل الجنيه عند 23.5 جنيه. بينما بلغ سعر الدينار البحريني في السوق السوداء إلى 26 جنيه .

وثبت سعر الريال القطرى فى الأسواق السودا عند 2.60 جنيه، وايضا استقر سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري عند 2.40 جنيه في البنوك المصرية، وتم انهيار سعر الدينار العراقى ووصلة سعرة مقابل الجنية المصرى إلى 0.008 جنية مصري، ووصل سعر الدينار الجزائري مقابل الجنيه المصري إلى 0.08 جنية مصري، كما وصل وسعر الدينار الليبي إلى 6.66 جنية مصري، وسعر الدرهم المغربي مقابل الجنيه المصري 0.93 جنية مصري، سعر الجنيه اللبناني مقابل الجنيه المصري إلى 0.006 جنية مصري، والجنيه السوداني 1.46 جنيه مصري.

ويساعد سعر الريال السعودي فى تسهيل التعاملات التجارية للمقبلين للسفر الى السعودية مقابل الجنية المصرى ، ويسبب هذا فى تزايد الطلب على عملة الريال السعودى مما يؤدى الى ارتفاع سعرة فى شركات الصرافة والبنوك ، وأيضا تم رفع سعر الدولار فى الأسواق السودا والبنوك ، ، وبلغ سعر اليورو مقابل الريال السعودي 4.31 ريال سعودي ، وأسعار الدهب ارتفعت فى السعودية .

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري البنك الأهلي

ودائما فى متابعة مستمرة لسعر العملة السعودية وقرار البنك المركزي فى تعويم الجنية، مما أثر ذلك خاصا مع اقتراب موعد العمرة أو الحج يزاد الطلب على استخدام العملة السعودية ، واليوم يتم زيادة سعر صرف الريال ، ويزداد سعره في السوق الموازية الأخرى التي ترفع السعر طبقا للعرض والطلب مما قد يؤدي إلى خسائر كبيرة في مصر.