خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش 16-5-2017 في الدوري الإنجليزي

0

يخوض نادي مانشستر سيتي مباراة هامة في مسيرته بالدوري الإنجليزي “البريميرليج” مساء اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع وست برومتش ألبيون في اللقاء المؤجل من الجولة 34 للمسابقة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش اليوم 16-5-2017

ومن المقرر أن يلتقي أرسنال مع سندرلاند في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءُ بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش اليوم

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” خلال الموسم الجاري، في ظل امتلاكه 72 نقطة حتى الآن.

أما وست برومتش فضمن موقعاً مميزاً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما وصل إلى المرتبة الثامنة بحصده لـ45 نقطة في مسيرته الحالية بالبطولة.

ويسعى مانشستر سيتي إلى تأمين موقعه بين الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري من أجل المشاركة في دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل.

وخاض مانشستر سيتي 36 مباراة في مسيرته بالدوري الإنجليزي جمع خلالهم 72 نقطة ليحتل المركز الرابع، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي يحقل ثالثاً برصيد 73 نقطة من 37 لقاء.

ويتنافس الثلاثي ليفربول، مانشستر سيتي وأرسنال على المركزين الثالث والرابع في الدوري الإنجليزي في ظل رغبتهم في التأهل لدوري الأبطال الأوروبي.

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش

يسعى الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لضمان مقعد فريقه في دوري أبطال أوروبا بنسخته المقبلة عن طريق التواجد في المربع الذهبي للبريميرليج.

وقد ينجح مانشستر سيتي في الظفر بالمركز الثالث في البطولة والذي سيؤهله للعب في دور المجموعات بدوري الأبطال بدلاً من خوض مباريات التصفيات الثالثة للبطولة.

ويلعب الفريق الذي يحتل المرتبة الرابعة في الدوري الإنجليزي ضمن تصفيات البطولة الأوروبية، بينما تلعب الأندية الثلاثة الأولى في دور المجموعات مباشرة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش بث مباشر

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث الدوري الإنجليزي “البريميرليج” بصورة خاصة وحصرية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

ومن المقرر أن تنقل مباراة مانشستر سيتي ووست برومتش بصورة خاصة وحصرية عبر قنوات بي إن سبورتس في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الثلاثاء.