خبرك بالصوت والصورة

اغنية ماحبتش رامي صبري 2017

0

طرح الفنان رامى صبرى اغنية جديدة تحت عنوان “ماحبتش” على موقع “يوتيوب” قبل اسبوع من تاريخ 16-5-2017، وذلك بعدما تم طرحها حصرياً منذ أيام علي الموقع الشهير انغامي فهو يعتبر من اكبر المواقع العربية التي تصدر وتنتج الاغاني في الوطن العربي، والاغنية من كلمات الكاتب “تامر حسين”، وتم تلحين الاغنية عبر الملحن شادى حسن، وتوزيع طارق توكل.

اغنية رامي صبري الجديدة ماحبتش

وينتظر الفنان “رامى صبرى” صدور ألبومه الجديد “غالى” مع شركة الانتاج “مزيكا”، خلال الفترة المقبلة، حيث يضم الألبوم 10 أغاني وقام رامى صبرى بتلحين 7 اغاني في الالبوم من اصل 10 اغاني، ووزع الألبوم موسيقيا طارق توكل، وسيكون من ضمن أغنياته “غالى” من كلمات تامر حسين، وألحان شادى حسن، وأغنية “بطلى بقى”، من كلمات أمير طعيمة.

ماحبتش اغنية رامي صبري الجديدة

وقد قام الفنان رامى صبرى بأختيار أغنية “الراجل” من ضمن ألبومه لتصويرها فيديو كليب خلال الايام المقبله ، وستكون الاغنيه من اخراج موسى عيسى، وقد تم تحديد بيروت مكانا لتصوير الأغنية التى كتب كلماتها المؤلف وائل توفيق ، وألحان رامى صبرى وتوزيع جلال الحمداوى.
هنأ الفنان “رامي صبري”، المغنية أصالة نصري، بعيد ميلادها، حيث قام الفنان رامي صبري بنشر صورة لهما معًا عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، علق عليها قائلًا: “كل سنة وأنتي طيبة يا أصولة”.