خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والشرقية 17-5-2017 في الدوري المصري

0

يطمح النادي الأهلي لمواصلة مشواره نحو الفوز ببطولة الدوري المصري بصورة رسمية عندما يلتقي مع فريق الشرقية مساء اليوم الأربعاء على ملعب السلام.

بث مباشر مباراة الأهلي والشرقية

يدخل النادي الأهلي المباراة متربعاً على صدارة جدول ترتيب المسابقة بعدما استطاع ان يجمع 74 نقطة في المباريات السابقة ليتقدم بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه.

ويبتعد الأهلي عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة، الذي يظل بعيداً عن الزماكل الذي يأتي في المرتبة الثالثة برصيد 51 نقطة حتى الآن.

أما الشرقية فيتواجد في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري بعدما حصد 19 نقطة فقط في مشواره بالمسابقة مما يجعله مهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ويرغب الشرقية في تحقيق المفاجأة أمام الاهلي من أجل الظفر بالنقاط الثلاث في محاولته للابتعاد عن دائرة الهبوط من دوري الدرجة الممتازة.

أما الأهلي فيتطلع نحو فوز جديد في الدوري المصري من أجل التقدم خطوة جديدة لحسم لقب المسابقة بصورة رسمية قبل عدة أسابيع على نهايتها.

مشاهدة مباراة الأهلي والشرقية

يدخل النادي الأهلي في مباراة هامة بمشواره نحو تحقيق لقب الدوري المصري عندما يلتقي مع فريق الشرقية مساء اليوم الأربعاء بالجولة 29 من المسابقة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الشرقية في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

مشاهدة مباراة الأهلي والشرقية بث مباشر

من المقرر ان تنقل مباراة الأهلي والشرقية عبر قنوات أون سبورت، دي أم سي سبورتس ونايل سبورت، وهم الثلاثي المالك لحقوق بث ونقل مباريات الدوري المصري.

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والشرقية

الأهلي يحتاج للفوز على الشرقية من أجل الابتعاد بصدارة الدوري المصري ليصبح على بعد نقاط قليلة من حسم لقب المسابقة قبل النهاية بعدة أسابيع.

واستقر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل فريقه الذي سيخوض المباراة، وهي المواجهة التي ستشهد عدة تعديلات على القوام الذي خاض المباريات الأخيرة.

ومن المتوقع أن يتكون تشكيل الأهلي من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: محمد هاني – سعد سمير – محمد نجيب – على معلول

خط الوسط: أحمد فتحي – عمرو السولية – عبد الله السعيد – ميدو جابر – جونيور أجايي

خط الهجوم: سليماني كوليبالي