خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو 17-5-2017 في كأس إيطاليا

0

يرغب نادي يوفينتوس في تحقيق أولى ألقابه في الموسم الجاري بإيطاليا عندما يلتقي مع فريق لاتسيو في المباراة النهائية لمسابقة كأس إيطاليا.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

يطمح يوفينتوس للفوز بأولى ألقابه في الموسم الجاري بإيطاليا، بعدما بات أيضاً على أعتاب التتويج ببطولتين أخرتين محلياً وقارياً.

واستطاع يوفينتوس أن يصل إلى المباراة النهائية لكأس إيطاليا بعدما تفوق على فريق نابولي في مبارتي الدور قبل النهائي ليصعد لمواجهة فريق العاصمة.

أما لاتسيو فاستطاع أن ينتقل إلى نهائي كوبا إيطاليا بعدما أطاح بروما من الدور قبل النهائي في مباراتي الديربي اللتين جمعتا بينهما مؤخراً.

وأصبح يوفينتوس على بعد خطوة واحدة من الفوز بالكأس الإيطالي في ظل اقترابه أيضاً من التتويج بلقب الدوري المحلي إلى جانب دوري الأبطال الأوروبي.

ووصل يوفينتوس إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا حيث سيلتقي مع ريال مدريد الأسباني على ملعب كارديف بالعاصمة الويلزية مطلع يونيو القادم.

كما أصبح يوفينتوس على بعد ثلاث نقاط من حسم لقب الدوري الإيطالي في الموسم الجاري، وذلك قبل جولتين فقط من خط نهاية البطولة.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم 17-5-2017

يدخل نادي يوفينتوس في مواجهة قوية وهامة عندما يلتقي مع فريق لاتسيو على ملعب الأولمبيكو في المباراة النهائية لمسابقة كأس إيطاليا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ولاتسيو في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر

من المقرر ان تنقل مباراة يوفنتوس ولاتسيو عبر قناة أبو ظبي الرياضية والتي تمتلك حقوق بث مباريات كأس إيطاليا في الشرق الأوسط والوطن العربي.

مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس ولاتسيو

يقام الدور النهائي من بطولة كأس إيطاليا بنظام المباراة الواحدة، وذلك على الرغم من إقامة كافة مباريات البطولة بنظام الذهاب والعودة بين الأندية.

وقرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إقامة المباراة النهائية لكأس إيطاليا على ملعب الأولمبيكو، وهو الملعب الخاص بناديي روما ولاتسيو في العاصمة الإيطالية.

ويسعى لاتسيو للفوز بالكأس الإيطالي من أجل ضمان المشاركة في البطولات الأوروبية خلال الموسم المقبل، في ظل عدم قدرته على التواجد بين الاندية المتأهلة لدوري أبطال أوروبا من الدوري الإيطالي.

أما يوفينتوس فيتطلع لتحقيق اللقب الأول ضمن الثلاثية التي ينافس عليها في الفترة الحالية، قبل أيام قليلة من خوضه للمباراة النهائية لدوري الأبطال إلى جانب مباراة حسم لقب الدوري المحلي.