خبرك بالصوت والصورة

مشاهدة مباراة روما و كييفو فيرونا بث مباشر 20-5-2017

0

بث مباشرة.. “فيرونا وروما” بالدوري الإيطالي

يحل روما ضيفا على كييفو فيرونا، في إطار الأسبوع الـ37 لمسابقة الدوري الإيطالي، والتي يستضيفها ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي” معقل فيرونا.

ويحتل روما المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 81 نقطة، خلف يوفنتوس المتصدر بفارق 4 نقاط، وأمام نابولي الثالث برصيد 80 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين بالدور الأول على ملعب “الأوليمبكو” بالعاصمة الإيطالية، بفوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويحتاج روما للفوز مع خسارة يوفنتوس في مباراة الأحد، لبقاء آماله في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

ويلتقي يوفنتوس أمام كروتوني في تمام الرابعة عصر الأحد، حيث يمنح الفوز في تلك المباراة فريق السيدة العجوز لقب الكالشيو دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة.

وتُنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 4 من تعليق فهد العتيبي.

وتقام مباريات الجولة الأخيرة يوم الأحد 28 مايو، حيث يستضيف روما فريق جنوى، فيما يحل يوفنتوس ضيفا على بولونيا.

ويأمل المدير الفني الإيطالي لوتشانو سباليتي، في بقاء آماله للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي، أو على أقل تقدير الفوز بالمباراتين لضمان المركز الثاني المؤهل مباشرة لدور مجموعات دوري الأبطال، دون خوض مرحلة تمهيدية.

وخرج روما من مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم أمام ليون الفرنسي من الدور ربع النهائي لليوروبا ليج، وكذلك خسر في كأس إيطاليا بنصف النهائي أمام لاتسيو، ليخرج خالي الوفاض هذا الموسم.

ويعد هذا الموسم هو الأخير لتوتي مع الذئاب بعد أن أعلن صاحب الـ40 عاما عزمه الرحيل عن صفوف الفريق.

وسيبدأ سباليتي مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

تشيزني في حراسة المرمى

الدفاع: روديجير – مانولاس – فازيو – ايمرسون

الوسط: دي روسي – باريديس – نيانجولان

الهجوم: صلاح – الشعراوي – دجيكو

وأمام يوفنتوس فرصة للتتويج بالثلاثية هذا الموسم، بعدما توج بالكأس بالفوز على حساب لاتسيو بهدفين الأسبوع الماضي، وكذلك الفوز على كرتروني يضمن له التتويج بالليجا، كما يلعب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 3 يونيو المقبل .