خبرك بالصوت والصورة

إيمان بيشة تحصل على جائزة اراب جوت تالنت الموسم الخامس

0

حصلت المتسابقة الاردنية إيمان بيشة على جائزة الموسم الخامس من البرنامج الاشهر فى الوطن العربى اراب جوت تالنت , كانت لجنة التحكيم والجمهور قد استقروا على ثلاث مواهب لكى يخوضوا المرحلة النهائية من اراب جوت تالنت وهم
موزار طيف الخيالمن المغرب و إيمان بيشة من الاردن و إيمان مصطفى الشميطي من المغرب .

إيمان بيشة ومرحلة تجارب الاداء

دخلت الطفلة الاردنية فى سباق الموسم الخامس من برنامج Arabs got talent فى مرحلة تجارب الاداء , قدمت خلالها اغنية اوبرا خاصة بصوتها بطريقة رائعة ابهرت الحاضرين .
وكان رأى لجنة الحكام بالموافقة على موهبتها بينما كان لاحمد حلمى رأى اخر فقد قام بالضغط على الباز الذهبى ليعطى الطفلة ايمان بيشة فرصة الصعود الى النهائيات بعد موافقة نجوى كرم وعلى جابر على منحها صوتهما .

إيمان بيشة تفوز بجائزة Arabs got talent

فى الحلقة النهائية من برنامج اراب جوت تالنت صوت الجمهور نحو الموهبة الافضل فى العالم العربى , حصلت من خلالها المتسابقة الاردنية إيمان بيشة على اعلى نسبة تصويت بين جميع الفرق المتنافسة فى المرحلة النهائية .
يذكر ان إيمان بيشة تعد اصغر موهبة فى الوطن العربى تفوز بلقب أراب جوت تالنت الموسم الخامس 2017 و الطفلة الاردنية الوحيدة التى حصلت على الجائز منذ 5 اعوام .
بعد ثلاثه شهور من الجهد و التعب وصل عشره متنافسين للعرض المباشر الأخير من Arabs Got Talent وهم إيمان الشميطي من المغرب، إيمان بيشه من الأردن، عبير العابد من المغرب ، ساره فاجابوند من المغرب، بار جينيراشن من الجزائر

الاردنية إيمان بيشة تحصل على لقب اراب جوت تالنت

قدمت الطفلة إيمان بيشة ثلاث عروض على مسرح Arabs got talent بغنائها على طريقة الاوبرا مما جعل الجمهور فى العالم العربى يصوت لها كأفضل موهبة فى عام 2017 .
يذكر ان المتسابقة الاردنية تبلغ من العمر ثمان سنوات وهى لام امريكية الجنسية وكانت هى الداعم الاول لها طوال فترة البرنامج .
قرار حازم انتظره ملايين المشاهدين في العالم العربي ليس فقط طول مده هذا الأسبوع ، بل منذ بدايه الموسم الخامس من برنامج المواهب الأقوى Arabs Got Talent منذ ثلاثة أشهر ، هي لحظة إعلان إسم الفائز في هذا الموسم بسبب حصوله على النّسبة الأعلى من تصويت الجمهور .

بداية موهبة إيمان بيشة

بدأت الطفلة الاردنية إيمان بيشة موهبتها عن طريق موقع الفيديوهات الشهير ” يوتيوب ” حيث كانت تقوم بتسجيل الاغانى بصوتها الاوبرالى ومن ثم رفعها على موقع يوتيوب ليحصل على مشاهدات عالية تجعل من موهبتها اكثر انتشارا نحو العالم .

بعد ذلك انتقلت ايمان البيشة من مرحلة الهواية الى مرحلة الاحتراف عن طريق تقديمها لمسابقة اراب جوت تالنت الموسم الخامس وقبولها من قبل اعضاء لجنة التحكيم .

نجوى كرم تهدى إيمان بيشة فستانها

على مسرح اراب جوت تالنت ووسط حضور كثيف من الجماهير ومتابعة ما يقرب من 100 مليون عربى , عبرت الفنانة نجوى كرم عن حبها وفخرها بموهبة الطفلة ايمان بيشة وقامت بإهدائها فستان حفل النهائى كهدية تذكارية على مجهودها الرائع فى البرنامج ومواصلة مشوارها نحو القاب جديدة وانتشار موهبتها فى الوطن العربى .

 

الطفلة إيمان بيشة تبهر لجنة التحكيم

كان اداء الطفلة إيمان بيشة قد ابهر لجنة التحكيم في النهائي، وصعدت نجوى كرم على المسرح لتعبر عن إعجابها بالطفلة، وقالت إيمان إن فستان نجوى جميل ، لترد كرم وتقول ” بعد انتهاء الحلقة سوف أعطيكي الفستان لكي ترتديه عندما تكبرين ”
وفاجأت الطفلة إيمان البيشة لجنة تحكيم برنامج اراب جوت تالنت بأداء جبار وممتاز لأغانى بطريقة الاوبرا , حيث اضطرت الفنانة نجوى كرم الى الصعود الى مسرح البرنامج وقامت بتقبيل الطفلة امام الجميع , فيما عبر احمد حلمى عن اعجابه بموهبتها وقال ” انتى موهبة خيالية .. وانتى شايفة حب الجمهور ليكى عامل ازاى ”
بعد ثلاثه شهور من الجهد و التعب وصل عشره متنافسين للعرض المباشر الأخير من Arabs Got Talent وهم إيمان الشميطي من المغرب، إيمان بيشه من الأردن، عبير العابد من المغرب ، ساره فاجابوند من المغرب، بار جينيراشن من الجزائر، نورهال خطّاب من مصر، فريلوجن من فلسطين وسوريا، موزار طيف الخيال من المغرب، جميل بن يحيي من الجزائر و مصطفى دانجير من المغرب عروضًا مُبهرة على درجة عالية من الإتقان و الإحتراف أشعلوا من خلالها مسرح Arabs Got Talent، دخلوا المسرح معًا للمرّة الأخيرة ووقفوا جنبًا إلى جنب بانتظار معرفة هويّة المواهب الثّلاث التي حصلت على النّسب الأعلى من تصويت الجمهور .
و اليكم لحظه الفوز و رد فعل لجنه التحكيم
جاء ذلك من خلال الحلقة الاخيرة لبرنامج Arabs got talent على شاشة MBC .