خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس وكروتوني 21-5-2017 في الدوري الايطالي

0

يستضيف فريق يوفنتوس، نظيره كروتوني، في الثالثة عصر اليوم الأحد، على ملعب يوفنتوس ستيديوم، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم.

مباراة يوفنتوس وكروتوني بث مباشر اليوم

يسعى فريق يوفنتوس لحسم لقب الكاليتشو في لقاء اليوم، حيث يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، وفي حالة فوزه على كروتوني، سيحسم اللقب لصالحه للمرة السادسة على التوالي، فيما يسعي كروتوني لتحقيق المفاجآة والهروب من شبح الهبوط والذي يتنافس فيه مع كلاً من إيمبولي وجنوى.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكروتوني 21-5-2017

ويأمل اليجري، المدير الفني لفريق السيدة العجوز في حسم اللقب الثاني له، بعد تحقيق بطولة الكأس الإيطالية للمرة الثالثةة على التوالي على حساب لاتسيو منتصف الأسبوع الماضي.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم

التقى الفريقين، في الدور الأول من الموسم الحالي، وحسم البيانكونيري، اللقاء لصالحه بهدفين دون رد، سجلهما الأرجنتينيي جونزالو هيجواين، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

مشاهدة بث مباشر يوفنتوس وكروتوني

لم يخسر يوفنتوس في أخر 36 لقاء على ملعبه بالدوري، لكن التعادل الأخير أمام تورينو في الديربي أوقف سلسلة الانتصاراتت المتتالية عند 33 مباراة، وخاض البيانكونيري 36 جولة هذا الموسم، تمكن من الفوز في 27 لقاء، بينما تعادل في أربعة وخسر 5 مواجهات.

ولولا تعثر السيدة العجوز، أمام روما في الجولة الماضية، لكان حسم اللقب، إلا ان ذئاب العاصمة افترسوا السيدة العجوز بثلاثة اهداف مقابل هدف.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكروتوني بث مباشر

على الجانب الاخر، خاض كروتوني، الذي يلعب في الدرجة الأولي الإيطالية للمرة الأولى في تاريخه، 36 جولة، فاز في 8، وتعادلل في 7، بينما تلقى الخسارة في 21 مواجهة.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكروتوني

ومن المتوقع أن يبدأ أليجري المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون

خط الدفاع: روجاني، كيليني، ليشتستاينر، أليكس ساندرو

خط الوسط: ماركيزيو، ستورارو، خضيرة، بيانيتش

خط الهجوم: ماندزوكيتش، جوزنزالو هيجواين

يذكر أن يوفنتوس تمكن من حجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أطاح ببرشلونة في ربع النهائي، وموناكو في نصف نهائي البطولة، ليواجه ريال مدريد على ملعب كارديف يوم 3 يونيو المقبل، في المباراة التي يأمل قائد البيانكونيري بوفون في حمل كأس البطولة التي لم يتوج بها مسبقًا.

وسيتم اضافة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وكروتوني من موقع يلا شوت قبل المباراة بـ 5 دقائق