خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة ستوك سيتي وموناكو 15-7-2017

0

ينشر موقع “أخبارك” بث مباشر مشاهدة مباراة ستوك سيتي وموناكو الفرنسي، السبت15 يوليو، ويلعب في فريق نادي ستوك سيتي لاعب منتخب مصر والأهلي السابق رمضان صبحي.

بث مباشر مباراة ستوك سيتي وموناكو

يذكر أن رمضان صبحي انضم لمعسكر ستوك سيتي يوم الثلاثاء الماضي، بعد قضاء إجازة شهر العسل، في جزر المالديف، برفقة زوجته حبيبة ابنة حارس مرمى الأهلي الأسبق إكرامي، وشقيقة حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الحالي شريف إكرامي.

وبدأ نادي ستوك سيتي استعداداته للدوري الإنجليزي، بفوز على فريق يوشاتيل السويسري،في أول مباراة ودية، بهدف نظيف.

ويأمل رمضان في المشاركة مع الفريق اليوم، بعد أن جلس في المباراة الودية السابقة أمام يونج بويز السويسري بعد ما فضل الجهاز الفني لنادي ستوك سيتي تحت قيادة مديره الفني مارك هيوز، وانتهت المباراة بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأساسي 2-2.

مشاهدة مباراة ستوك سيتي وموناكو

جدير بالذكر أن المدير الفني لستوك سيتي مارك هيوز، أكد على مشاركة اللاعب المصري” رمضان صبحي” في المباريات المقبلة، مشيرا إلى أن رمضاو ظهر بمستوى جيد في المباريات السابقة.

ومن المقرر أن يبدأ نادي ستوك سيتي أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي، بمواجهة نادي إيفرتون بملعبه جوديسون بارك، بينما يواجه في الجولة الثانية نادي الإرسنال والذ يلعب له اللاعب المصري محمد النني لاعب منتخب مصر.

مشاهدة مباراة ستوك سيتي وموناكو بث مباشر

يذكر أن نادي ستوك سيتي حقق المركز الـ 13 في الدوري الإنجليزي، وانضم رمضان صبحي إلى نادي ستوك سيتي  قادما من النادي الأهلي مقابل 6 مليون يورو، وشارك مع ستوك سيتي في أكثر من 20 مباراة

واحتفل رمضان صبحي لاعب منتخب مصر وستوك سيتي الإنجليزي بزفافه على حبيبة ابنة حارس مرمى الأهلي الأسبق شريف إكرامي، وشقيقة حارس مرمى الأهلي الحالي ومنتخب مصر شريف إكرامي، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن والرياضة من بينهم حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق.

مشاهدة مباراة ستوك سيتي وموناكو

يذكر أن نادي ستوك سيتي حقق المركز الـ 13 في الدوري الإنجليزي، وانضم رمضان صبحي إلى نادي ستوك سيتي  قادما من النادي الأهلي مقابل 6 مليون يورو، وشارك مع ستوك سيتي في أكثر من 20 مباراة.

ومن المقرر أن تنقل قناة ” بي ان سبورت” مباراة ستوك سيتي وموناكو، في إطار استعدادات الفريقين لموسم كروي جديد.