خبرك بالصوت والصورة

اعلان جديد لبرنامج رامز تحت الارض في رمضان 2017

0

رامز تحت الأرض رمضان 2017، الكثير من الناس ينتظرون كل عام أعمال النجم “رامز جلال” واعتاد الفنان رامز جلال على تقديم برامج المقالب في الموسم الرمضاني، ومن المعتاد شن الهجوم على رامز جلال كل عام، وهذا الهجوم هو سر من أسرار نجاح البرنامج بشكل عام، وننشر لكم تفاصيل البرنامج الجديد والذي يحمل أسم “رامز تحت الأرض”، ومن المقرر عرض البرنامج حصري على شاشة قنوات الـ ـMBC  في رمضان 2017.

وأعلن فريق عمل  البرنامج أن الفنان رامز جلال قد انتهى بالفعل من تصوير جميع الحلقات، وسوف يقوم بمشاركة مميزة بتلك البرنامج في الموسم الرمضاني  الجديد 2017.

فكرة البرنامج

وتتمحور فكرة البرنامج هذا العام قد تبدو مختلفة تماماً عن كل عام، فالتصوير سوف يكون في واحة سيوة في صحراء مصر الغربية، تحديداً في إحدى الأنفاق، مستعيناً بمؤثرات صوتية وبصرية، على أن يظهر للضيف شبحاً من داخل النفق، حتى يصيبهم الهلع ويبدأ المقلب، وأكد فريق العمل على أن هذا العام سوف يستعين بالمؤثرات الصوتية الخاصة بأفلام جيمس بوند، ومن المتوقع نجاح البرنامج هذا العام نجاح ساحق.

وهناك شائعات تقول أن البرنامج سوف يتم تصويره في البرازيل أو باريس، ولكن كان هذا الخبر جاء ليبعد عنه الأنظار ومعرفة مكان التصوير الحقيقي، ومن المتوقع الانتهاء تماماً من البرنامج في نهاية الأسابيع القادمة.

وفي الجانب الاخر يستعد رامز للانتهاء من تصوير فيلمه الجديد “رغدة متوحشة”، وسوف يتم عرض الفيلم في الموسم السينمائي لعيد الفطر القادم، لينافس به مع باقي النجوم في عيد الفطر.

ابرز ضحايا برنامج رامز تحت الأرض في رمضان 2017

 

ومن اهم الضيوف والضحايا هم خالد النبوي ومنة شلبي، ويوسف الشريف، وروجينا وياسمين عبد العزيز ومؤمن زكريا لاعب الاهلي .

وتكاثرت الأقاويل ان المقلب و البرنامج تدور حول فبركة رامز جلال للحلقات، وفي البرنامج الجديد رامز تحت الأرض رمضان 2017،خرج الإعلامي “طوني خليفة” عن صمته، وقال أن رامز جلال يقوم بالاتفاق مع زملائهم حتى يفعلون تلك المقالب بيهم، وقال أن الإعلامي نيشان يتفق مع رامز حتى يوقعون بهم للوقوع في فخ المقلب، واحضرنا إليكم الفيديو لكي يوضح لكم ما قاله “طوني خليفة” عن مقلب رامز جلال.