خبرك بالصوت والصورة

دونالد ترامب يرقص على مزمار محمد عبدالسلام

0

فى لقطة طريفة اشعلت مواقع التواصل الاجتماعى , نشر احمد الاشخاص على موقع فيس بوك فيديو للرئيس الامريكى دونالد ترامب وهو يرقص فى المملكة العربية السعودية على مزمار محمد عبدالسلام .
كان هذا الفيديو قد احدث ضجة كبيرة وحصل على عدد كبير من المشاهدات على موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك .

محمد عبدالسلام

منذ وقت بعيد ظهر شاب يدعى محمد عبدالسلام يقوم بعزف بعض المقاطع الموسيقية فى الافراح الشعبية ولكن سرعان ما انتشر اسم محمد عبدالسلام فى جميع انحاء جمهورية مصر العربية .
محمد عبدالسلام من مواليد محافظة المنصورة والشهير باسم ” ابو تريكة ملك الاورج ”

 

عبسلام

فى عام 2017 قام الفنان محمد عبدالسلام الشهير ب ” عبسلام ” بنشر احد المقاطع الموسيقية الخاصة به على موقع فيس بوك .
نشر عبسلام مزمار جديد من نوع خاص حاز على اعجاب الكثير من مستخدمى الفيس بوك فى الوطن العربى واشتهر بعدها بالعديد من المقاطع الموسيقية .
كان محمد عبدالسلام قد شارك فى العديد من الافلام وقام بعزف العديد من الاغانى لاشهر المطربين فى مصر ومنهم اخر اغنية للفنان محمود الليثى بعنوان ” عم يا صياد ” .

مزمار محمد عبدالسلام

وصل المقطع الخاص بملك الاورج محمد عبدالسلام ل 30 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب ويعد من افضل المقاطع الموسيقية فى الجيل الحالى , وحصل محمد عبدالسلام على العديد من الجوائز من قبل نقابة المهن الموسيقية .
واشتهر عبسلام بشخص اخر يدعى ” كتكوت ” يقوم بالاحتفال به فى اى وقت ويحضر له جميع الافراح والحفلات والمناسبات .

 

مزمار محمد عبدالسلام 2017

نشرت صفحة على الفيس بوك تدعى محبى محمد عبدالسلام مقطع خاص لحمصة يحتوى على معزوفة موسيقية جديدة تسمى مزمار تدمير خلايا المخ .

فى الاونة الاخيرة حاز هذا النوع من الفن على مشاهدات عالية وانتشر بين اوساط الجيل الحالى بالكامل فى حين انه يقال عنه انه فن هابط وفقا لكلام الملحن الكبير ” حلمى بكر “