خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة الوداد المغربي وزاناكو في دوري أبطال أفريقيا

0

في مباراة الوداد المغربي وزاناكو يستضيف فريق زاناكو الزامبي، نظيره فريق الوداد المغربي، اليوم الأربعاء، في الثالثة عصراً بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة الوداد المغربي وزاناكو

مواجهة اليوم تعد هي الأصعب بالمجموعة الرابعة ومصيرية بالنسبة للفريقين ، وذلك بعدما حقق الأهلي فوزا مستحق على نظيره القطن الكاميروني أمس الثلاثاء على ملعب مدينة “جاروا” الكاميرونية، ليحتل صدارة المجموعة الرابعة بأربعة نقاط.

ويأمل الفريق المغربي في مواجهة اليوم في الفوز على نظيره زاناكو الزامبي وخطف نقاط المباراة الثلاثة منه للحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة التي يحتلها الأهلي برصيد 4 نقاط.

ويراقب الأهلي مباراة اليوم لأهميتها قبل استضافة الوداد المغربي يوم 4 يونيو المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من البطولة ثم الخروج لمواجهته بالمغرب في الجولة الرابعة في مباراتي تحديد مصير المتأهلين عن هذه المجموعة.

بث مباشر مباراة الوداد المغربي وزاناكو

بينما يدخل فريق زاناكو الزامبي المباراة، رافعاً شعار “لابديل عن الفوز” بعد تعادله في الجولة الأولي من البطولة مع الأهلي، والعودة إلي زامبيا بنقطة، ليحتل بها المركز الثالث برصيد نقطة خلف الوداد المغربي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط .

وكان الوداد فاز على القطن الكاميروني في الجولة الأولى بهدفين أحرزهما كل من ويليام جيبور، وأمين العطوشي، ليقتنص الوداد أول ثلاث نقاط في المجموعة.

مشاهدة بث مباشر مباراة الوداد المغربي وزاناكو

يذكر أن الأهلي قد فاز أمس على نظيره القطن الكاميروني بهدفين دون رد، أحرازهما كلًا من سليماني كوليبالي و مؤمن زكريا، ليحتل بها صدارة المجموعة الرابعة مؤقتاً برصيد 4 نقاط، فيما يحتل الوداد المغربي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي زاناكو في المركز الثالث برصيد نقطة، بينما يتزيل المجموعة فريق القطن الكاميروني بدون نقاط.

وصعد الوداد لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، حيث خسر من الزمالك ذهابا بأربعة أهداف نظيفة، قبل أن يفوز في العودة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، نتيجة لم تكن كفيلة لصعود بطل المغرب للمباراة النهائية، ليصعد الفريق الأبيض وقتها للنهائي ليواجه صن داونز.

مباراة الوداد المغربي وزاناكو بث مباشر

ومن المتوقع أن يبدأ الوداد مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: لعروبي

الدفاع: نصير، وأمرابط، ورابح، وعطوشي

الوسط: السعيدي، وخضروف، والأصباحي، وفابريس أونداما،

الهجوم: أوناجم، وجيبور.