خبرك بالصوت والصورة

رامز جلال: يبهر الجميع في رمضان 2017 “رامز تحت الارض”

0

 

طرحت قناة «mbc  مصر»، البرومو الأول لبرنامج رامز جلال الجديد ” رامز تحت الأرض”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان  المقبل.

رامز تحت الأرض

اختار رامز جلال فكرة برنامجه الكوميدي هذا العام تحت عنوان رامز تحت الأرض، حيث يستضيف النجوم في واحة سيوة، ويستعين رامز جلال ببعض المؤثرات الصوتية والبصرية، كما يوهم الضيوف بمشاهدة شبح أثناء مرورهم بنفق، ومن ضحايا برنامجه الجديد سهير رمزي، حمدي المرغني، محمود كهربا، فيفي عبده، والمفاجأة النجم الهندي شاروخان.

رامز جلال في ورطة

أزمة كبيرة وضعت رامز جلال في ورطة، وذلك بسبب  الإعلامي طوني خليفة بعدما كشف تفاصيل برنامجه الجديد من خلال فيديو نشره وأكد خلاله أن رامز جلال استعان بالإعلامي نيشان بمساعدته في نشر برنامجه الجديد.

ليس بداية المقالب

«رامز تحت الأرض» ليس بداية مقالب رامز الكوميدية، حيث بدأ رامز عام 2011 برامجه المرعبة برامز قلب الأسد، وأعقبه رامز عنخ آمون و رامز ثعلب الصحراء و رامز قرش البحر و رامز واكل الجو و رامز بيلعب بالنار ورامز تحت الأرض.

بداية المقالب

«رامز قلب الأسد» كانت بداية سلسلة من مقالب رامز جلال لضيوفه، حيث يتم إحضار نجم من النجوم في كل حلقة على أساس عمل لقاء حواري مع مقدمة برامج، وأثناء أخد المصعد ووصوله للدور الثاني يفاجأ النجم بأسد يقابله ويحاصره أمام باب المصعد، فيصور البرنامج لحظات الرعب التي  تنتاب النجم مع تعليق ساخر لرامز على تلك اللحظات.

«رامز ثعلب الصحراء»

يعتبر ثاني أعمال رامز جلال في سلسلة برامجه الساخرة، حيث استضاف فيه عدداً كبيراً من نجوم الفن والغناء،وتم دعوة النجوم لإجراء لقاء تلفزيوني مصور في الغردقة مع الفنان عزت أبو عوف، حيث يتم استقبال الضيف الضحيه بحفاوة وترحاب في المطار.

ليبدأ الرعب بعد ذلك أثناء الاتجاه إلى مكان التصوير، حيث يقتحم مجموعة من قُطاعى الطرق الملثميين الحافلة السياحية ويهددون الركاب ويقتلون سائق الحافلة لمزيد من المصداقية ويخطفون نجم الحلقة حيث يعصبون عينيه، ويكبلون يديه, في أجواء مرعبة للغاية ليجد النجم نفسه بعد ذلك في الاستديو يقابل رامز جلال.

«رامز عنخ آمون»

قدمه رامز جلال عام 2013، تقوم فكرته على إخافة الضيف بحيث يتم خداعه بأنه يزور مقبرة ساحر لتنشيط السياحة في مصر وعند دخول المقبرة يتم غلق بابها ويبدأ الصراع بينه وبين الخفاش والثعبان والمومياء التي يتفاجئ الضيف بأنها رامز جلال.

«رامز قرش البحر»

تم تصويره عام 2014، في مدينة الغردقة، و يدور البرنامج حول استضافة رامز أحد الفنانين على متن يخت سياحي، ويقوم بعمل مقلب في الضيف، ويتمثل في وضع جثث وأشلاء صناعية والكثير من الدماء المزيفة الظاهرة على سطح المياه، ويقوم أحد الغواصين بفتح سدادة في القارب مما يؤدي إلى غرقه، ثم بعد ذلك تظهر سمكة قرش تبادر بالهجوم على اليخت وعلى متنه الضيف، ثم يخرج رامز جلال من داخل سمكة القرش.

«رامز واكل الجو»

تم تصويره عام 2015، وجاءت فكرته، حول حصول الضيف على دعوة لحضور حفل افتتاح فندق من الفنادق، وتقوم المضيفة بإقناع الضيف للصعود بجولة على متن الطائرة في سماء دبي، حيث يكون رامز جلال متنكر بقناع ويجلس بجانب الضيف على متن الطائرة، حيث يقومه بإزعاجه بكل وسيلة ممكنة حتى تهبط الطائرة ويخرج الجميع، حيث يخبر رامز الضيف بأن كل ما حصل كان مقلبا.

«رامز بيلعب بالنار»

تم تصويره العام الماضي، تقوم فكرته على استضافة النجوم داخل برج عملاق بالمغرب لعمل مقابلة تلفزيونية معه، وأثناء ذلك يحدث حريق متبوعاً بسلسلة انفجارات، فتتم مُحاصرة الضيف وإجباره من طرف رامز المتنكر بزي إطفائي على الهروب نحو السطح حيث توجد طائرة مروحية للإنقاذ. فينتهي المقلب بإظهار رامز لشخصيته.

رامز جلال في سطور

«رامز جلال» من مواليد 20 أبريل، 1973، وأسمه الكامل رامز محمد جلال أحمد توفيق، هو ابن المخرج أحمد جلال توفيق وشقيق الفنان ياسر جلال، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية من قسم التمثيل والإخراج عام 1995.

أول بطولة مطلقة له فيلم “أحلام الفتى الطايش” عام 2007، ومن بعض أفلامه “غش الزوجية” و”حد سامع حاجة” و”شبه منحرف” و”احلام عمرنا” و”غاوي حب” و”ميدو مشاكل”.

أول فيلم لرامز جلال

«فيلم 55 إسعاف» كان أول فيلم شارك فيه رامز جلال من إخراج مجدي الهواري، وبالرغم من أن الدور كان صغيراً،إلا أن رامز استطاع لفت الأنظار إليه

أول بطولة مطلقة لرامز جلال

فيلم « أحلام الفتي الطائش» كانت بداية البطولة المطلقة لرامز جلال، وتدور قصة الفيلم حول شاب مستهتر يعشق حياة الطيش والفتيات، فينحصر نشاطه في عمل العديد من الصور لنفسه مع ممثلات عالميات، ومن خلال عمله يتقابل بالصدفة مع الفنانة نيللي كريم التي تظهر باسمها وشخصيتها الحقيقية كممثلة فيتعرف عليها ويقع في حبها، وتحدث مفرقات كوميديه وتتطور الأحداث، وشارك معه في الفيلم  حسن حسني، نشوى مصطفى ، رجاء الجداوي، غسان مطر.