خبرك بالصوت والصورة

مشاهدة برنامج رامز تحت الارض الحلقة 2

0

الحلقة 2 من برنامج رامز تحت الارض ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” ضيوف حلقات برنامج رامز جلال الجديد ” رامز تحت الأرض”، والذي يعرض في الساعه السابعة مساء على قناة mbc  مصر، حيث زعم رواد الفيس بوك أن الحلقة الثانية سيكون ضيفها محمود حميدة.

الحلقة 2 من برنامج رامز تحت الارض

مشاهدة الحلقة الاولي من برنامج رامز تحت الارض “فيفي عبده”

وسوف نكشف عن اسم الفنان الذي سيستضيفه رامز جلال في برنامجه الجديد عقب الإعلان الرسمي من إدارة قناة mbc والذي يذاع عليه  البرنامج في السابعة مساء.

وكانت أولى ضحايا رامز تحت الأرض الفنانة فيفي عبده والتي تم استضفاها في البرنامج، حيث استعان الفنان رامز جلال بنيشان لجذب الضيوف.

ضاحية الحلقة 2 من برنامج رامز تحت الارض

فكرة رامز تحت الأرض

تدور فكرة برنامج “رامز تحت الأرض” بخداع الضيف وايهامه أنه ضيفا على الإعلامي نيشان فى برنامج حواري  وبعد انتهاء نيشان من الحلقة المزيفة يطلب من الضيف الخروج إلى صحراء أبو ظبي لتصوير برومو الحلقة وهنا يبدأ مقلب رامز جلال.

اخبارك اليوم يكشف ضاحية الحلقة 2 من برنامج رامز تحت الارض

رامز يستعين بنيشان لإيقاع الفنانين

ويعتمد البرنامج الجديد على خداع الفنانين بمشاركة الإعلامي اللبناني نيشان الذي يقوم بدعوتهم للمشاركة بتقديم برنامج حواري يُعرَض على شبكة قنوات osn في رمضان، علماً بأن البرنامج في الحقيقة لرامز جلال الذي يصطحب النجوم إلى صحراء أبو ظبي من أجل إيهامهم بتعرضهم لمشكلة بدخول منطقة رمال متحركة.

يذكر أنها المرةِ الأولى التي يشارك فيها نيشان مع رامز جلال، لعما أنه أضطر خلال السنوات الماضية للإستعانة ببعض النجوم من أجل الإيقاع بزملائهم في حلقات محددة، لكن هذه المرة هي الأولى التي يستعين فيها بإعلامي للمشاركة في برنامجه.

الحلقة 2 من برنامج رامز تحت الارض

موعد برنامج رامز تحت الأرض

يذكر أن قناة «mbc  مصر»، قد طرحت البرومو الأول لبرنامج رامز جلال الجديد ” رامز تحت الأرض” والذي يذاع على قناة mbc مصر في السابعة مساء، والتي ظهر من خلالها عدد كبير من النجوم الضيوف الذين وقعوا ضحية رامز في برنامجه، ومن بينهم سهير رمزي، حمدي المرغني، محمود كهربا، محمود حميدة، نادية الجندي، وعصام الحضري، مؤمن ذكريا والمفاجأة النجم الهندي شاروخان.

وسيتم اضافة الحلقة فور رفعها علي الموقع