خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي 29-5-2017 في تصفيات آسيا

0

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي ، يخوض أهلي جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد عبد الشافي، مباراة قوية، في التاسعة مساء اليوم الاثنين، مع نظيره الأهلي الإماراتي، على ملعب راشد بمدينة دبي، في إياب دور الـ 16 بمسابقة دوري آبطال آسيا.

بث مباشر.. مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي في دور الـ16 لتصفيات آسيا

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الذهاب التي جمعت بين فريقي الأهلي السعودي، والأهلي الأماراتي، الأسبوع الماضي على ملعب الجوهرة، بهدف لكل فريق، ويحتاج الأهلي السعودي، للفوز في المباراة بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة أكبر من مباراة الذهاب.

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي اليوم 29-5-2017

يغيب عن فريق أهلي جدة، هدافه السوري “عمر السومة”، بسبب الجراحة التي أجراها في الركبة، ستبعده عن الملاعب لمدة شهرين.

فريق أهلي جدة سيقاتل من أجل الفوز في تلك المباراة، لضمان تأهله إلى دور ربع النهائي، خاصة وأن الفريق خسر مباراته الأخيرة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لصالح الهلال السعودي.

بث مباشر مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي اليوم

ومن المقرر أن ينضم محمد عبد الشافي، إلى صفوف المنتخب الوطني، بعد انتهاء مباراته أمام الأهلي الإماراتي، للدخول في معسكر مغلق يوم 3 يونيو في برج العرب بالاسكندرية، استعدادًا لمواجهة تونس في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون 2019.

وكان كوبر قد ضم 10 محترفين من بينهم محمد عب الشافي، بالإضافة إلى كلٍ من،  أحمد المحمدى (هال سيتى الإنجليزى)، ومحمد الننى (الأرسنال الإنجليزى) ومحمد صلاح (روما الإيطالى) وعمر جابر (بازل السويسرى) ومحمود حسن “تريزيجيه” (أندرلخت البلجيكى) وكريم حافظ (لانس الفرنسى) ورمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزى) وعمرو وردة (باوك اليونانى)، على أن يعلن القائمة المحليين غدًا الثلاثاء، بعد انتهاء الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي

كما يلتقي اليوم العين الإماراتي مع استقلال طهران الإيراني، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الاثنين، بملعب “هزاع بن زايد”، بمدينة “العين” الإماراتية، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويحتاج العين الإماراتي لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، في مباراة الإياب، لبلوغ الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما خسر في لقاء الإياب الذي أقيم الأسبوع الماضي بملعب “آزادي”، بالعاصمة الإيرانية “طهران” بهدف دون مقابل.