خبرك بالصوت والصورة

دعاء اليوم الرابع من رمضان : ادعية رمضان مكتوب بالصور والفيديو

0

دعاء اليوم الرابع من رمضان شهر البركة يتم نشره عبر موقع اخبارك اليوم، حيث ان هناك أدعية لشهر رمضان الكريم دائمًا ما تخدم كافة المسلمين حول العالم لتقربهم من الله الواحد القهار، إذا أخلص العبد نيته أمام الله، فجميع الأدعية يتم الاستجاب لها ويتم تزويد الداعي بالطاقة الروحانية والسموية، حيث ان ادعية شهر رمضان من اكثر الادعية المستجابه في شهر رمضان بسبب الشهر الكريم الذي تفتح فيه ابواب الجنة وتغلق ابواب النار 🙂 ، فهي تزيد من الرزق للعباد وتمنح البركه فيه، وتزيد من الحماسة في فعل الخير، ولدعاء فضائل لا يعلمها الا الله تعالي، فاغتنمها في شهر البركة شهر رمضان المبارك.

ادعية رمضان مكتوب

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:
” اللَّهُمَّ قَوِّنِي فِيهِ عَلَى إِقَامَةِ أَمْرِكَ، وَ أَوْزِعْنِي لِأَدَاءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَ احْفَظْنِي بِحِفْظِكَ وَ سِتْرِكَ يَا أَبْصَرَ النَّاظِرِينَ “.

ادعية رمضان مكتوب: دعاء اليوم الرابع من رمضان بالصور

دعاء اليوم الرابع من رمضان

ادعية رمضان مكتوب: دعاء اليوم الرابع من رمضان بالفيديو

فضائل دعاء اليوم الرابع من رمضان

ومن فضائل دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك انه من دعي به أعطي في الجنة سبعين ألف سَرِيرٍ، وعلي كل سَرِيرٍ جارية من الحور العين.

الله نزل القرأن الكريم في شهر رمضان علي رسولنا الكريم “محمد” صلَ الله عليه وسلم وكان اول كلمة انزلت علي الرسول عليه الصلاة والسلام اقْرَأْ، وفضل الله شهر رمضان بجعل بها ليلة القدر وهي ليلة خير من الف شهر ونُزل بها سورة في القرأن الكريم بإسم الْقَدْرِ.

سورة القدر

ويذكر ان شهر رمضان يأتي مره واحده في السنة وهو شهر لديه فضل كبير علي المسلمين، فمن أركان الاسلام الاساسية صيام شهر رمضان فهو فرض واجب علي كل مسلم ومسلمة، لذا عليك بترديد دعاء اليوم الرابع في شهر رمضان بنية صافية وقلب خاشع إلى الله.