خبرك بالصوت والصورة

سميرة سعيد: سعيدة جداً بإغنية ماحصلش حاجة في مسلسل خلصانة بيشاكة

0

عبرت الديفا سميرة سعيد عن فرحتها بعرض أغنيتها الشهيرة ماحصلش حاجة ” من ضمن أحد مشاهد مسلسل خلصانة بشياكة من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواص الاجتماعى الشهير ” الفيس بوك ” وهو بطولة الفنان أحمد مكى ، ودينا الشربينى ، وماجد ، وشيكو .
والذى كان تدور أحداث المشهد عن فريق بين الفنانة دينا الشربينى والفنان أحمد مكى لأداء نشيد الحرب الذى تقوم بين الفريقين وقام فريق دينا الشربينى بأختيار أغنية محصلش حاجة كنشيد لهم وأشعلت الأغنية الأجواءبين الفريقين وقاموا بالرقص كلا منهم وأيضا قام فريق الرجال الذى يرأسة الفنان أحمد مكى بالرقص على أنغام الأغنية .

وتدور أحداث المسلسل فى إطا اجتماعى كوميدى عن ثلاثة اشخاص يعيشون فى احد المناطق الشعبية وبسبب تهوراته الفكرية يتعرضون لعدد كبير من المشاكل وأيضا تدور حوال الصراعات البشرية مما يدفهم للقيام بحرب عالمية ثالثة وهى حلقات منفصلة تتناول قضايا مختلفة .

الجدير بالذكر أن مسلسل “خلصانة بشياكة” بطولة كلا من الفنانين احمد مكى ، دينا الشربينى ، ملك قورة ، ويزو وأوس أوس، هشام ماجد ، شيكو ، ، بيومى فؤاد ، وجميلة عوض ، محمد اوس اوس ، ودينا الشربينى، ومحمد سلام ، وإخراج هشام فتحى.