خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي 4-6-2017 في دوري ابطال افريقيا

0

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي ، يستضيف فريق الأهلي نظيره الوداد المغربى فى الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دورى أبطال أفريقيا اليوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مباراة الاهلي والوداد

ويسعى الأهلي لحصد النقاط الثلاث رافعا شعار لابديل عن الفوز من أجل تصدر مجموعته بالتساوي مع فريق زاناكو الزامبي والذي فاز على القطن الكاميروني بهدفين لهدف ورفع رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة حتى الآن.

وعلق حسام البدري على هذا الفوز مؤكدا أنه زاد من صعوبة مباراة الأهلي والوداد في الذهاب والإياب وستكون مواجهات نارية في للصراع على صدارة المجموعة الرابعة.

مشاهدة مباراة الاهلي والوداد

الأهلي لن يقبل بحالة التعادل أمام الوداد البيضاوي خاصة أن نقطة واحدة لا تكفيه للصعود إلى صدارة المجموعة وسيظل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

أما في حال الخسارة سيتعقد موقف لمادر الأحمر في مشواره الأفريقي حيث سيتراجع إلى المركز الثالث خلف الوداد الذي سيرفع رصيده إلى 6 نقاط في حال الفوز على الأهلي على ارضه ووسط جماهيره.

مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي والوداد

من جانبه استعد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، للمباراة من خلال قائمة الفريق التي ضمت ٢٤ لاعبا وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي، أحمد عادل.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد نجيب، صبري رحيل، سعد سمير، على معلول، أحمد فتحى، أحمد حجازى، حسين السيد.

خط الوسط:عمرو السولية،  حسام غالي، ميدو جابر، مؤمن زكريا، كريم “نيدفيد” ، صالح جمعه ، وليد سليمان ، احمد حمودى ، عبدالله السعيد ، حسام عاشور.

خط الهجوم: جونيور اجايي، عمرو جمال، عماد متعب .

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر

وحول عدم فوز الوداد على الأهلي صرح البدري “عدم فوز الوداد علينا يجب أن ندعه جانبًا ونفكر بجدية في هذا اللقاءلأنه لقاء هام ويحمل 3 نقاط غالية للأهلي في مشواره”، مؤكدا “درسنا فريق الوداد المغربي جيدا من خلال متابعة بعض المباريات المحلية والأفريقية للمنافس ، ووقفنا على بعض النقاط اللقوة والضعف سنعمل عليها جيدا مع اللاعبين قبل مباراة الغد”

واختتم حديثه “حضور 10 آلاف من جماهير الأهلي لمباراة الوداد عنصر إيجابي للغاية ، وأتمنى أن يساعدنا عنصري الأرض والجمهور”.