خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا 6-6-2017 الودية

0

بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا ، يخوض المنتخب الجزائري مباراة ودية مساء اليوم الأثنين أمام نظيره الغيني في إطار الاستعداد لتصفيات كأس أمم افريقيا.

مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا اليوم 6-6-2017

يلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره الغيني مساء اليوم الأثنين في مباراة ودية استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والدنمارك في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية عشر صباحاً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

بث مباشر مباراة الجزائر وغينيا اليوم

يسعى المنتخب الجزائري لتجهيز لاعبيه للمواجهة التي ستجمعهم مع توجو يوم الجمعة المقبل في افتتاح مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.

ويلعب المنتخب الجزائري في مجموعة تضم إلى جانبه منتخبات توجو، جامبيا وبنين، حيث سيفتتح مواجهاته على أرضه ووسط جماهيره.

ويسعى المنتخب الجزائري لتحقيق الانتصار على حساب توجو في أولى المباريات من أجل تحقيق انطلاقة قوية للفريق في التصفيات.

وكان المنتخب الجزائري قد خيب آماله جماهيره في كأس أمم أفريقيا الأخيرة بعدما ودع المنافسات من الدور الاول للمسابقة.

وعلى الرغم من أن المنتخب الجزائري كان من بين المرشحين للفوز باللقب، إلا أن الفريق لم ينجح في التاهل إلى الدور التالي من المسابقة.

مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر وغينيا

يعاني المنتخب الجزائري في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، خاصة بعدما حصل على نقطة واحدة فقط من مبارتين.

وتعادل المنتخب الكاميرون في افتتاح تصفيات كأس العالم على ارضه ووسط جماهيره، قبل أن يخسر من نيجيريا في المباراة الثانية.

ومن المقرر أن يخرج المنتخب الجزائري لملاقاة زامبيا خارج أرضه في ثالث المباريات بالتصفيات، والتي ستكون حاسمة في مصير محاربو الصحراء.

مشاهدة مباراة الجزائر وغينيا بث مباشر

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباريات المباريات الودية للمنتخب الجزائري في منطقة الشرق الاوسط والشمال الأفريقي خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الجزائر وغينيا عبر قناة بي إن سبورتس بصورة خاصة وحصرية في ظل امتلاكها لحقوق بث مباريات محاربو الصحراء.