خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وتونس 11-6-2017

0

مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر ، يلتقي مساء اليوم الأحد 11 يونيو، منتخب مصر مع نظيره التونسي، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، وذلك في تصفيات كأس أمم أفريقيا والتي ستقام في الكاميرون عام 2019 .

مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر

واختار المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر 24 لاعبا، وضمت القائمة في حراسة المرمى: عصام الحضري وشريف إكرامي وأحمد الشناوي .

مشاهدة مباراة مصر وتونس

وفيي خط الدفاع : أحمد فتحي وحسام عاشور وأحمد حجازي وأحمد الشناوي وسعد سمير ورامي ربيعة وعلى جبر .

وخط الوسط : طارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد المحمدي ومحمد عبد الشافي ومحمد النني ومحمد صلاح وعمر جابر وكريم حافظ ورمضان صبحي وعبد الله السعيد.

وفي خط الهجوم : محمود عبد المنعم “كهربا” وعمرو جمال وعمرو وردة وأحمد الشيخ.

مباراة مصر وتونس بث مباشر
مباراة مصر وتونس بث مباشر

بث مباشر مباراة مصر وتونس 11-6-2017

ويترأس بعثة المنتخب حازم إمام عضو الإتحاد المصري لكرة القدم، والمهندس هاني أبو ريدة المشرف العام على منتخب مصر ورئيس الاتحاد، ووصلت البعثة إلى تونس يوم السبت 10 يونيون وكان في استقبالها سفير مصر بتونس وأعضاء السفارة بالكامل.

وأكد كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، على أهمية مباراة تونس، مشيرا إلى أن الفوز سيعطي دفعة قوية للاعبين.

وأوضح المدير الفني لمنتخب مصر،أنه استقر على تشكيل المنتخب المصري، قائلا أنه سيعلنه في الوقت المناسب قبل المباراة.

وأشار كوبر، أنه يسعى لتحقيق الفوز على المنتخب التونسي.

مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وتونس

ومن ناحية آخري قال المدير الفني التونسي نبيل معلول، إن مباراة منتخب مصر صعبة، لكنه سيسعى لتحقيق الفوز على المنتخب المصري.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء المنتخب المصري ألوانه المعتادة القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء ، فيما يرتدي حارس المرمى طاقما أزرق فاتح ، ويتم الإحماء باللونين الأزرق والأخضر.

مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر اليوم

أما المنتخب التونسي يرتدي طاقما أبيض والحارس قميص أخضر فاتح ، والإحماء بالأخضر والأزرق الداكن .

وطرح الاتحاد التونسي لكرة القدم، 24 ألف تذكرة لمباراة مصر وتونس والتي تقام مساء اليوم الأحد 11 يونيو بالملعب الأولمبي برادس ضمن المجموعة العاشرة لتصفيات الأمم الإفريقية.

وتنقل قناة bein sports HD1 مباراة مصر وتونس في تصفيات كأس الأمم الأفريقية في الجولة الأولى من جولات تصفيات أمم أفريقيا.

ويأمل  المنتخب المغربي ف مباراة اليوم هز شباك نظيره الكاميروني لأول مرة منذ 30 عاما، حيث يعود أخر هدف للمغرب في المنتخب الكاميروني في كأس الإمم الإفريقية  عام 1986.
كان هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب قد استقر بشكل كبير على التشكيل الذى يخوض به مباراة الكاميرون، رغمم عدم احتساب نتائج الكاميرون فى المجموعة إلا أن المغرب يولي المباراة أهمية خاصة كونها أمام بطل أفريقيا.
وأضاف، ان الإصابات التي ضربت لاعبي المنتخب قبل هذه المواجهة الهامة، لا تشعرنا بالقلق على الإطلاق، وهناك لاعبون علىى قدر عال من المسئولية.