خبرك بالصوت والصورة

اخبار الاهلي اليوم : موجز اخبار النادي الاهلي اليوم 12-6-2017 في خبر مجمع

0

يقدم موقع اخبار الاهلي اليوم باقه من افضل الاخبار اليومية الحصرية عن النادي الاهلي المصري حيث يتم تحديث الموضوع فور نزول الاخبار المهمة في الموقع من اجل ان تكون سهلة القراءة علي الزائر.

اخبار الاهلي .. الفيفا يهنئ الأهلي ببطولة الدورى الـ39

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” النادي الأهلي بمنسابة فوزه بمسابقة الدوري العام المصري للمرة الـ39 في تاريخه.

وأرسل رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم جياني إنفانتينو، برقية إلى رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم المهندس هانى أبو ريدة، حيث تضمنت الرسالة تهنئته الرسمية للنادى الأهلي المصرى بمناسبة فوزه بمسابقة الدورى العام المصرى هذا الموسم، للمرة الـ 39 فى تاريخه.

الاهلي المصري .. حسام البدري يعطي دكة البدلاء فرصة للمشاركة

قرر المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري، إعطاء لاعبي دكة البدلاء والذين لم يشاركوا مع الفريق في مباريته الأخيرة فرصة للمشاركة في مباريات النادي القادمة، وذلك بعد ما حسم النادي الأهلي الدوري الممتاز للمرة الـ 39 في تاريخه.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمباراة سموحة في الدوري رالمصري والتي ستقام يوم 16 يونيو القادم.

النادي الاهلي الأهلى يضم “أزارو” مقابل مليون و300 ألف دولار

وقع مسئولو النادى الأهلي على عقود شراء المهاجم المغربى وليد أزارو مع نادى الدفاع الجديدى المغربى مقابل مليون و300 ألف دولار.

ووقع مسئولو الأهلى العقود قبل أن يتم إرسالها للنادى المغربي، ليقوموا بدورهم على توقيع العقود ليصبح ازارو اول صفقات الاهلي في الموسم الجديد

وقرر المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري، قيد مهاجم الدفاع الحسني الجديدي اللاعب المغربي وليد أزارو، في قائمة الفريق الأفريقية، يذكر أن اللاعب المغربي وقع عقود انتقاله للنادي الأهلي.

ويحق للأهلي قيد وليد أزارو حال التعاقد معه رسمياً في ملحق القائمة الأفريقية حتى 5 أغسطس المقبل، وهو آخر موعد للقيد الأفريقي، لكن باب القيد المحلى لن يفتح قبل نهاية يوليو المقبل تقريبا، حيث ينتهي الموسم الكروي المحلى في 18 يوليو المقبل.

الاهلي اليوم .. حقيقة مشاداة حسام غالي وصالح جمعة

وقعت مشاداة بين لاعبي النادي الأهلي حسام غالي وصالح جمعة، أثناء تدريبات الفريق استعداد لمبارة سموحة القادمة في الدوري المصري.
وقال أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي، إن المشاداة التي وقعت بين غالي وجمعة ما هي إلا نرفزة ملعب، مشيرا إلى أنه لن يغرم ثنائي الأهلي قائلا الموقف لا يستحق التغريم.

اخبار الاهلي اليوم .. أيوب يقود مران الأهلي

قاد أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي، مران الفريق بدلا من حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، نظرا لسفر البدري كندا لقضاء إجازة صغيرة وخاصة بعد حصول النادي الأهلي على الدوري المصري  للمرة الـ39 في تاريخه.

وانتظم لاعبي النادي الأهلي في مران الفريق، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد مباراة الوداد المغربي والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين نظيفيين، ويستعد الفريق  لمباراة سموحة القادمة والتي تقام 16 يونيو الجاري.

إصابة ” السولية” بالضمة

أصيب لاعب النادي الأهلي عمرو السولية، بالتهابات في العصلة الضامة خلال مران الفريق إستعداد لمباراة سموحة القادمة والتي تقام يوم 16 يونيو الجاري.

وقال أحمد أيوب المدير العام للنادي الأهلي، إن حسام غادر مران الفريق، بعد إصابته بالالتهابات في العضلة الضامة.

الأهلي يصعد 4 لاعبين

صعد الجهاز الفني للنادي الأهلي 4لاعبين من فريق الشباب خلال مران الفريق أمس وهم:  أحمد حمدي، وأحمد ياسر ريان، وفوزي الحناوي، وأحمد بيكهام.

وذلك بسبب النقص العددي الذي يشهده الفريق بعد غياب 8 لاعبيين لتواجدهم مع منتخب مصر الذي يستعد لمبارة تونس في تصفيات كأس العالم والتي تقام يوم الأحد القادم، وغياب على معلول لتواجده مع المنتخب التونسي.

على جانب آخر انتظم لاعب النادي الأهلي محمد هاني، في تدريبات الفريق بعد غيابه عن مباراة الوداد المغربي بسبب إصابته بكدمة في الركبة.

تم نقل الموضوع من المصدر الاصلي للخبر : موقع اخبار الاهلي