خبرك بالصوت والصورة

اخبار الزمالك اليوم : تعرف علي اخر اخبار نادي الزمالك اليوم 16-6-2017

0

يقوم موقع اخبارك اليوم بعمل بعض التقرير الصحفية عن نوادي مصر ومن اهم النوادي المصرية هو نادى الزمالك حيث يقوم الموقع بنشر اخبار الزمالك اليوم عن طريق تجميع اهم الاخبار للنادي الابيض.

ويقوم الموقع ايضاً بنشر اخبار الاهلي اليوم لكل عشاق المارد الاحمر حيث ان هدف الموقع هو ارضاء جميع الجمهور الاهلاوي والزمالكاوي

واليوم 16-6-2017 سيقوم موقع اخبارك اليوم بنشر بث مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وسموحة اونلاين بدون اعلانات نهائياً.

مرتضى منصور يعلن رحيل ستانلي

أعلن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور رحيل لاعب نادي الزمالك والمعار من نادي وادي دجلة النيجيري “ستانلى” عقب نهاية الموسم الحالي.

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أنه من الصعب شراء ستانلي في الوقت الحالي، لإن قيمته تصل إلى 28 مليون جنيه قائلا” هذا مبلغ ضخم على لاعب”، مؤكدا لعى أنه تعاقد مع ثلاث لاعبين بمبلغ 20 مليون جنيه.

“داودا” في الزمالك

أعلن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن تعاقده مع لاعب نادي  مصر المقاصة أحمد داودا للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية.

” باولو” مستمر في الزمالك

رفض رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، الاستغناء عن مهاجم نادي لزمالك حسام باولو سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، مؤكدا على أنه لا توجد نية للاستغناء عنه.

يذكر أن النادي المصري رغب في ضم حسام باولو مهاجم نادي الزمالك على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون جنيف  في ظل عدم مشاركة اللاعب في المباريات.

في اخبار الزمالك اليوم .. إيناسيو يعلن قائمة الفريق لمواجهة أسوان

يعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي إيناسيو، مساء اليوم الأربعاء قائمة الفريق لمواجهة أسوان والتي تقام غدا الخميس 14 يونيو ضمن منافسات الجولة 31 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني الفريق من بعض الغيابات نظرا للإصابة، حيث يغيب عن الفريق  أيمن حفنى ومحمد إبراهيم ومحمود دونجا وحسام باولو وصلاح ريكو، ويغيب أيضا طارق حامد وعلي جبر لحولهم على راحة سلبية عقب عودتهم من تونس بعد المشاركة مع المنتخب المصري أمام تونس ضمن التصفيات المؤهلىة لكأس أمم أفريقيا والتي تقام بالكاميرون 2019.

الزمالك ينهى أقساط أرض 6 أكتوبر بالكامل

أعلن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، عن سداد كافة الأقساط الخاصة بأرض النادى فى مدينة السادس من أكتوبر.

وأوضح رئيس النادي، خلال مؤتمر صحفي عقدة اليوم الأربعاء للإعلان عن تفاصيل صفقات الزمالك الجديدة أنه تسلم خطاب رسمي يفيد بأنه سدد كل أقساط أرض النادى بأكتوبر لتصبح ملكا للنادى بشكل كامل وغير قابلة للسحب.

يذكر أن نادي الزمالك حصل على قطعة أرض فى مدينة 6 أكتوبر من وزارة الإسكان لإنشاء فرع جديد للقلعة البيضاء، بجانب الفرع الرئيسى بمنطقة ميت عقبة، وكانت هذه الأرض مهددة بالسحب أكثر من مرة، بسبب التأخر فى سداد الأقساط المستحقة.

مرتضى منصور يقدم أشيمبونج و كاسونجو لوسائل الإعلام

وفي اخر اخبار الزمالك اليوم .. عقد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل تعاقد النادي مع الثنائي الغاني “أشيمبونج” والكونغولى “كاسونجو“.

وأوضح المستشار مرتضى منصور أنه تعاقد مع الغاني ” أشيمبونج” والكونغولى “كاسونجو” بعد رغبة الجهاز الفني للنادي الزمالك، مشيرا إلى أنه أخذ رأي أحمد حسام ” ميدو” وفاروق جعفر.

الزمالك يسافر زيمبابوى لملاقاة كابس يونايتد .. 29 يونيو

قرر الجهاز الفنى لنادي الزمالك تحت قيادة مديره الفني البرتغالى إيناسيو، السفر إلى زيمبابوى يوم 29 يونيو الجارى استعدادا لمواجهة كابس يونايتد، فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 2 يوليو المقبل.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق أسوان غذا الخميس 14 يونيو ضمن منافسات الدور الـ31 من الدوري المصري، وبعدها يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزئري  الأربعاء المقبل فى الجولة الرابعة للبطولة الأفريقية، ويسافر الفريق الأبيض إلى الجزائر الأحد المقبل.

يذكر أن نادي الزمالك يحتل الصدارة في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط وذلك بعد مرور ثلاث جولات من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث فاز على كابس يونايتد وتعادل مع أهلى طرابس واتحاد العاصمة.

مباراة الزمالك وأسوان

فاز نادي الزمالك علي منافسه في الدوري المصري نادي اسوان الرياضي بهدف من الزمالك بلا رد حيث قام اللاعب المحنك شيكابالا بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 91 من المباراة وفي الوقت بدل الضائع حيث استطاع ان ينهي المباراة في اخر دقيقة لصالح نادي الزمالك.