خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة روسيا ونيوزيلندا 17-6-2017 في كأس القارات

0

مباراة روسيا ونيوزيلندا ، تنطلق اليوم السبت، فعاليات بطولة كأس العالم للقارات، على ملعب كرستوفيسكي الدولي،  والتي تنظمها روسيا خلال الفترة من 17 يونيو إلى 2 يوليو المقبل.

 

ويطلق المنتخب الروسي صافرة البداية عندما يواجه نظيره النيوزلندي اليوم السبت، على ملعب كريستوفسكي، في تمام الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات  الجولة الأولي من المجموعة الأولي بالبطولة.

 

المنتخب الروسي لم يسبق له المشاركة في بطولة كأس القارات، وتعد هي المرة الأولي له، ويسعي من خلالها استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الظهور بشكل جيد  وربما التتويج بها.

 

وستفتتح البطولة بحفل افتتاح يشمل فرق موسيقية واستعراضية، ومن المقرر أن يلقي  الأسطورة الأرجنتينية ديجو مارادونا، كلمة مسجلة عن العنصرية في كرةا لقدم، يليها مباراة روسيا ونيوزلاند في إطار الجولة الأولي من المجموعة الأولي بالبطولة القارية.

 

كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد أعلن مسبقاً أيضا حضور حفل  افتتاح البطولة ومتابعة مباراة منتخب بلاده، بالرغم من حبه الشديد لرياضة التزحلق على الجليد والهوكي  وعدم متابعته لكرة القدم ، إلا أنه أصر على التواجد ومتابعه منتخب بلاده في أولي مباراياته بالبطولة القارية.

 

ومن المقرر أن تذاع المباراة على فناة بي إن سبورت  الأخبارية المفتوحة، وخصصت إدارة قنوات بي إن هذه القناة لتكون هي القناة الوحيدة المجانية على النايل سات  الناقلة للمباراة، وبحسب ما صرح مسئول من إدارة القنوات فأن المباراة النهائية أيضا ستذاع على هذه القناة المجانية المفتوحة.