خبرك بالصوت والصورة

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري 29-6-2017

0

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري ، يستضيف ملعب الفيوم، غداً الخميس، مباراة مصر المقاصة والنصر للتعدين،  في تمام الثالثة والنصف عصراً، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريق الفيومي هذه المباراة من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، والحفاظ على المركز الثاني لضمان التأهل مباشرة إلى دور ي أبطال أفريقيا الموسم المقبل.
بينما يدخل لاعبو النصر للتعدين المباراة، رافعين شعار لا بديل عن الفوز، لتجنب شبح الهبوط والبقاء في الدوري الممتاز.

وأعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة عن قائمة الفريق التي ستواجهة التعدين وضمت كلًا من:

أحمد مسعود ومحمد كوكو وأحمد سامي ورجب نبيل وعاصم سعيد وحسين الشحات وطارق أبو العز وأحمد محسن ومصطفى عفرتو ومحمود حمادة وإسلام عادل وإسلام حازم وأحمد الشيخ وأحمد فوزي وإيريك تراوري وباولن فوافي وعماد فتحي وحسين رجب وجون أنطوي ومحمود يوسف أبو جودة وأحمد حسن.

يواجهة فريق  المقاولون العرب، نظيره أسوان، غداً الخميس، على ملعب عثمان أحمد عثمان، في الثالة والنصف عصراً،  ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويدخل أسوان المباراة وهو في موقف لا يحسد عليه ، حيث يحتل زهرة الجنوب المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، ويحتاج للفوز في المباراتين المتبقين له في الدوري من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط.

وقال أسامة عرابي، المدير الفني لأسوان، أعلم ان هذه المباراة صعبة للغاية، ونحتاج التركيز أكثر من اللاعبين لاسيما أون موقف الفريق في جدول الدوري حساس جداً.

وعلى الجانب الأخر يدخل أبناء عثمان أحمد عثمان، المباراة  بروح معنوية مرتفعة على عكس لاعبو أسوان، حيث يحتل المقاولون المركز  العاشر  في الدوري برصيد 42 نقطة.

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

الدوري الفريق الفريق مواعيد المباريات
المصري مصر للمقاصة النصر للتعدين 16:30
المصري المقاولون العرب أسوان 16:30
المصري وادي دجلة الداخلية 16:30
المصري طنطا‏ الشرقية 16:30