خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء 24-7-2017 في الدوري السعودي

0

يلتقي فريق الهلال السعودي بنظيره المريخ السوداني في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة الأندية العربية على ملعب الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء

وتذاع المباراة عبر قنوات أون سبورت والنيل الرياضية وأبو ظبي الرياضية والرياضية السعودية.

حيث أوقعت قرعة البطولة فريق الهلال السعودي في المجموعة الثالثة مع أندية الترجى التونسى ونفط وسط العراقي والمريخ السوداني.

وصرح عبدالكريم القحطانى، قائد فريق الهلال السعودي، بإنه سعيد بالمشاركة مع فريقه في البطولة العربية للأندية المقامة في القاهرة، ورغم صعوبة وقوة المباريات إلا أنه سيبذل قصارى جهده بجاانب زملائه من أجل تحقيق المفاجأة، خاصة أنه يعلم جيدا قوة فريق المريخ السودانى والخبرة التي يمتلكها لاعبيه حيث يتميزون باللياقة البدنية العالية.

بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء

وأكد قائد الهلال أن كرة القدم لا تعترف بالأسماء ولكن بالأداء وبذل الجهد، مشيرا إلى أن البطولة العربية تجربة واحتكاك قوي للاعبي الفريق من أجل اكتساب خبرات تؤهلهم للمشاركة مع الفريق الأول بالدورى السعودي خلال الموسم المقبل.

من ناحية أخرى أعرب الفرنسي دييجو جارزيتو مدرب فريق المريخ السوداني عن ثقته في تحقيق إنجاز كبير في البطولة العربية على أرض مصر.

مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال السعودي والفيحاء

وقدم جارزيتو مدرب المريخ الشكر للشعب المصري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلا “أشكر المصريين على حفاوة الاستقبال وكذلك الاتحاد العربي الذي منحنا فرصة المشاركة بعدما خرجنا من دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف “أثق في العودة باللقب في ظل اكتمال صفوفنا، إذا نفذ اللاعبون التعليمات سنتوج”.

وحول مواجهة الهلال السعودي الصعبة أكد “نعلم أننا نواجه فريقا كبيرا هو الهلال ولا يعنيني أنه سيخوض البطولة بالشباب”.

مشاهدة مباراة المريخ السوداني والهلال السعودي بث مباشر اليوم

وكان المدرب الفرنسي قد أعلن قائمة فريقه للمشاركة في البطولة والتي ضمت ٢٨ لاعبا وهم:

عصام شميلة،سالم ماقولا،منجد النيل أبو زيد،على جعفر،أحمد عبدالله آدم،تاج الدين إبراهيم،أدونلامى،صلاح الدين نمر،أمير كمال،سيرجى باسكال،إبراهيم جعفر،علاء الدين هدو،محمد الرشيد،راجى عبد العاطى،ياو كواسي،أحمد حامد،أحمد آدم،محمد هاشم،السمانى الصاوى،تالانمبوت ديدير،بكرى بابكر ،خالد عبد المنعم،كولينز كوليتشي،محمد عبد الرحمن،عاطف الطيب،صالح العجب،محمد الأمين،رمضان عجب.

وكان الأهلي المصري قد خسر أمام الفيصلي الأردني وتعادل الزمالك أمام الفتح الرباطي أمس.