خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة أهلي طرابلس و اتحاد العاصمة 30-6-2017 في دوري ابطال افريقيا

0

بث مباشر مشاهدة مباراة أهلي طرابلس و اتحاد العاصمة ، يستضيف فريق أهلي طرابلس الليبي ضيفا صقيلا عندما يواجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد “الطيب المهيري” بتونس.

وتقام المباراة ضمن مواجهات المجموعة الثانية بالبطولة الأفريقية مساء اليوم الجمعة في تمام  الساعة الثامنة مساء عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3.

ويسعى الفريق الليبي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل إلحاق هزيمة ثقيلة بالفريق الجزائري والثأر من مباراة الذهاب والتي تلقى أهلي طرابلس فيها هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

بينما يحاول اتحاد العاصمة تكرار الفوز مجددا على الفريق المضيف لتأكيد تفوقه وحصد ثلاث نقاط جديدة في مشواره نحو الاستمرار بتصدر المجموعة الثانية والتأهل إلى دور ربع النهائي بالبطولة.

ويمثل اللقاء صراع قوي من أجل الانفراد بصدارة المجموعة حيث يتساوي اتحاد العاصمة الجزائري و أهلي طرابلس الليبي في عدد النقاط برصيد 7 نقاط في صدارة المجموعة.

ويستعد الزمالك لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوي بعد غد الأحد على ملعب هراي ناشيونال سبورتس ستاديون في تمام الثالثة عصرا.

وينتظر الزمالك نتيجة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري و أهلي طرابلس الليبي بجانب تحقيق الفوز على  كابس يونايتد الزيمبابوي من أجل تأكيد منافسته على التأهل لربع النهائي حيث يأتي الزمالك في المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد كابس يونايتد في المركز الرابع بالمجموعة برصيد 3 نقاط فقط.