خبرك بالصوت والصورة

موعد مباراة الاهلي وزاناكو : موعد مباراة الاهلي القادمة في دوري ابطال افريقيا 1-7-2017

0

موعد مباراة الاهلي وزاناكو ، تتجه الأنظار الساعة الثالثة غدا السبت الأول من يوليو على استاد هيروز الوطني، حيث يواجه النادي الأهلي فريق زاناكو الزامبي، في إطارالجولة الخامسة فى دوري أبطال أفريقيا فى مرحلة المجموعات.

مباراة الاهلي وزاناكو تحدد مصير الاحمر في دوري ابطال افريقيا

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط وذلك عقب خسارته في المباراة السابقة من الوداد المغربي بهدفين نظفيين، بينما يحتل زاناكو المجموعة برصيد 10 نقاط.

وأسند لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي للطاقم الموريتاني بقيادة علي لمغيفري، ويساعده أبو بكر دومبويا، عبد الرحمن وار لإدارة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزاناكو في دوري ابطال افريقيا

ومن المقرر أن تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة الأهلى وزاناكو الزامبي

وأعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة فريقه لمواجهة زاناكو الزامبي السبت الأول من يوليو في دوري أبطال أفريقيا.

حيث ضمت القائمة كلا من

حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل، محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد نجيب، علي معلول، محمد هاني، سعد الدين سمير، صبري رحيل

خط الوسط: حسام غالي، حسام عاشور، مؤمن زكريا، كريم نيدفيد، عبد الله السعيد، وليد سليمان، عمرو السولية، أحمد حمودي، صالح جمعة

خط الهجوم: عمرو جمال، جونيور أجايي.

حسام البدري يتفقد ملعب مباراة الاهلي وزاناكو

وحرص المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري على تفقد أرضية استاد هيروز الوطني والذي يستضيف المواجهة المرتقبة غدا بين الأهلي وزاناكو

ومن ناحية آخرى قال المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، إن مواجهة فريقه أمام زاناكو صعبة، مشيرا إلى أنها في غاية الأهمية حيث تعتبر فاصلة نحو تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد حسام البدري خلال مؤتمر صحفي، على أنه لا بديل عن الفوز أمام زاناكو، مشيرا إلى أن المباراة تعتبر من أصعب مباريات البطولة.

وعلى جانب آخر قال مومامبا نومبا المدير الفني لفريق زاناكو الزامبي، إن فريق الأهلي ليس سهل، مؤكدا على أنه لديه حلم وسيحققه وهو الصعود من دور المجموعات.
وأكد المدير الفني لفريق زاناكو أن فريقه سيحقق الفوز غدا، مضيفا أنه يعاني من بعض الغيابات ولكنها ليست مؤثرة على الفريق.

وعلى جانب آخر أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، أن فريقه سيرتدي غدا الزي الأزرق بالكامل، بينما يرتدي زاناكو التيشرت الأحمر والشورت الأسود.