خبرك بالصوت والصورة

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي وزاناكو بث مباشر 1-7-2017 في دوري ابطال افريقيا

0

مشاهدة مباراة الاهلي وزاناكو بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع ، يستضيف ملعب هيرو ستاديوم، بزامبيا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي، لمواجهة فريق زاناكو الزامبي، في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة الأهلي وزاناكو بث مباشر

يدخل الأهلى  هذه  المباراة رافعاً شعار “لابديل عن الفوز” ، من أجل ضمان التأهل إلى دور الثمانية من البطولة، وعدم الدخول في حسابات معقدة، لاسيما وانه تلقي هزيمة من الوداد المغربي في الجولة السابقة، وفشل في ضمان تأهله إلى الدور المقبل.

الأهلي في المركز الثاني  برصيد سبع نقاط،  خلف زاناكو المتصدر برصيد 10 نقاط ، والوداد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يتزيل المجموعة فريق القطن الكاميروني بدون رصيد من النقاط.

مباراة الاهلي وزاناكو بث مباشر

فرص الأهلي في التأهل أقوي من الوداد، حيث أنه إذا فاز على زاناكو في هذه المباراة ضمن التأهل إلى دور الثمانية  بنسبة 90% ، بعدما ضمن زاناكو الصعود بنسبة 100%، أما بالنسبة للوداد المغربي  فإنه لابد أن يفوز على  القطن الكاميروني ، وزاناكو في المباراة الأخيرة وينتظر تعثر الأهلي في أحدي المباريات.

يطمح الاهلى إلي عبور زاناكو فى مباراة يصفها المحللون بأنها ستكون صعبة على الإطلاق بالنسبة للنادي الأهلى أمام زاناكو الزامبي وسط مواجهة للأهلى يرى الكثيرون أنها لن تكون سهلة مطلقا.

حسام البدري لم يريد التعادل في هذه المباراة، لانه سيناريو لم يكن بالجيد له، بل ويريد الفوز على أقل تقدير والتعادل أمام القطن الكاميروني في أخر جولة من البطولة، ليضمن له التأهل .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وزاناكو

ستذاع المباراة بشكل حصري على قنوات  Bein sports HD1 ويعلق عليها المعلق أحمد عبده، ومن المقرر أيضا ان  تنقل المباراة  قناة arena sport  الإثيوبية على القمر عرب سات  وستكون بشكل مجاني لمتابعي المباراة.

ومن جانبه اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، تدريباته أمس الجمعة، على ملعب المباراة ، استعدادا للمباراة الهامة، واشتكي سيد عبد الحفيظ مدير قطاع الكرة، من سوء  أرضية الملعب، وأبلغ حسام البدري بها وأعد له تقرير شامل عنها.

كانت بعثة الاهلي قد غادرت القاهرة فجر الأربعاء واستغرقت 12 ساعة طيران،  وألغي حسا البدري المدير الفني للفريق، المران الأول بزامبيا تجنبا لإرهاق اللاعبين، وقد اصطحب معه 22 لاعبا وهم:

شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل عبد المنعم، أحمد فتحي، محمد هاني، احمد حجازي، سعد سمير، رامي ربيعة، محمد نجيب، على معلول، صبري رحيل، حسام غالين حسام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد سليمان وعمرو جمال وأحمد حمودى وصالح جمعة وجونيور أجايي، بينما تم استبعاد كلًا من عماد متعب، وحسين السيد، وميدو جابر لأسباب فنية.

ومن المتوقع ان يبدأ البدري بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: شريف إكرامي

خط الدفاع: على معلول – سعد سمير – أحمد حجازي – أحمد فتحي

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية –  عبد الله السهيد – مؤمن زكريا – وليد سليمان –

في الهجوم: جونيور أجايي

التشكيل الرسمي

حراسة المرمي:شريف إكرامي خط الدفاع: علي معلول، أحمد حجازي، سعد الدين سمير، أحمد فتحي خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، أحمد حمودي، مؤمن زكريا، عبدالله السعيد في الهجوم: جونيور أجايي