خبرك بالصوت والصورة

نتيجة الثانوية العامة 2017 في جميع المحافظات : اضف رقم جلوسك واحصل علي النتيجة

0

نتيجة الثانوية العامة 2017 ، تشهد هذه الفتره موعد ظهور نتيجه طلاب الثانويه العامه ،وذلك بعد فتره امتحانات الثانويه لعام2016-2017 الذي دامت خلال فتره شهر رمضان الكريم ،وتم انتهاء جميع الامتحانات في عيد الفطر المبارك ،سواء كانت تخص الشعبتين “لعلميه /الأدبيه”.

نتيجة الثانوية العامة 2017 في مصر

وكانت كلعاده مثل كل عام يوجد بعض النقاط الذي تصعب علي الطلاب ،حيث ان واجه الطلاب صعوبه في ماده اللغه الانجليزيه الذي اشتكي منها الكثير من طلاب الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة في جميع المحافظات

حيث ان يعتبر الصف الثالث الثانوي هو المرحله الخاتميه لمراحل الثانويه العامه، وهو اخر مرحله في التعليم الدراسي وحين يتم ظهور الدرجات الخاصه بهذه المراحل ،سوف يظهر بعدها بأيام قليله نزول التنسيق الخاص بالجامعات والكليات لجميع الشعب ،ويقوم الطالب بأختيار مايحب ويتمني من الكليات الذي يريد الألتحاق بها وفقاً للتنسيق والنسبه المئويه لدرجات الطالب الذي قام بتعبه وجهده لتحقيق ذلك .

نتيجة الثانوية العامة في يوليو

وفي هذا الوقت الحالي ونظراً لدخول شهر يوليه المؤكد ظهور النتيجه في لأن المعروف من كل عام ظهور النتيجه خلال شهر او اقل بالكثير بعد انتهاء هذه الامتحانات ،وقد يتقدم او يتاخر في موعد ظهورها ،وفقاً لعدد الطلاب الذي يختلف من كل عام لعام .ويشغل طلاب الثانويه العامه موعد ظهورها مما يؤدي ذلك الي توتر اعصاب الأهل والطلاب معاً

نتيجة الثانوية العامة 2017 علي موقع اليوم السابع