خبرك بالصوت والصورة

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة 12-7-2017 في كأس مصر

0

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة ، يستعد المارد الاحمر للفريق الأول لكره القدم بالنادي الاهلي ان يخوض تحدي جديد ومنافسه مثيره ضد  فريق وادي دجله ،في الوصول إلي بطوله كأس مصر لكره القدم ،في اللقاء المنتظر لهذه المباراه،كما عادت مره اخري مباراه الاهلي ووادي دجله مره اخري في الوصول الي العبور للدور المقبل من منافسات البطوله.

مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة بث مباشر

اشار الي انه سوف تقوم هذه المباراه بين الاهلي ووادي دجله مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعه “الثامنه” مساءً وجاء ميعاد ماتش الاهلي بالسعوديه الساعه “التاسعه”،وسوف تقوم هذه المباراه في استاد السلام بمنطقه النهضه.

اضاف ان الاهلي ووادي دجله تقابلان في المره الثانيه هذا الموسم مرتين في الدوري ،حيث تمكن الأهلي بالفوز علي وادي دجله في الدور الاول 2/1والدور التاني 2/0.

مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي ووادي دجلة

يريد كل من الفريقين الاحمر ووادي دجله الفوزوالنصر علي بعضهما البعض للتأهل للدور القادم،خاصه الفريق الاحمر الذي يطمع في تحقيق ثنائيه محليه هذا الموسم الذي غابت عن الفريق علي مدار عشر سنوات.

مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة

يتميزون لاعبين النادي الاهلي بخبرات وامكانيات وكفاءات فنيه عاليه التي تؤهلهم الانتصار علي الفريق الدجلاوي في مباراة اليوم، حيث يعتمد حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي علي اصحاب الفروق الفرديه مثل اللاعب عبد الله السعيد والعائد لذاكره التهديف عمرو جمال ،واحمد فتحي وعلي بعلول واجاي واحمد حجازي، بما سوف يتم الاستعانه بالحارس البديل محمد الشناوي بهدف راحه الحارس الاساسي شريف اكرامي.

بث مباشر مباراة الاهلي ووادي دجلة

جدير بالذكر قام المدير الفني للنادي الاهلي حسام البدري بالمناقشه مع لاعبيه عقب مباره القطن الكاميروني الاخيره في ختام دوري المجموعات الافريقي التي فاز فيها المارد الاحمر 1/3 عن اهميه هذه المباره واكد لهم ضروره الفوز حتماً علي دجله لااستكمال المشوار نحو الكأس ،ليحصد الفريق ثلاثيه الدوري والكأس وافريقيا.