خبرك بالصوت والصورة

يلا شوت | مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وويجان 14-7-2017 الودية

0

يقدم “موقع أخبارك”، بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وويجان الإنجليزي ، اليوم الجمعة 14 يوليو، في أول مشاركة رسمية للاعب المصري محمد صلاح والمنضم إلى نادي ليفربول حديثا، وتقام المباراة الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة ليفربول وويجان

وأعلنت قناة صدى البلد عن نقلها مباراة ليفربول وويجان الإنجليزي بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع، بالإضافة إلى قناة الشارقة الإماراتية عن إذاعتها لمباراة ليفربول وويجان ، وذلك عبر قمر “نايل سات”، التردد 11012، الترميز 27500 الاستقطاب عمودى.

وانضم الفرعون المصري محمد صلاح إلى نادي ليفربول الإنجليزي، قادما من نادي روما الإيطالي في صفقة الأغلى عربيا وفي تاريخ النادي الإنجليزي،حيث بلغت 42 مليون يورو.

ويعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها الفرعون المصري محمد صلاح مع فريقه الإنجليزي، حيث لم يشارك صلاح في المباراة الودية الأولى، أمام ترانمير روفرز والتي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة، بسبب عدم استخراج تصاريح العمل للنجم المصري.

بث مباشر مباراة ليفربول وويجان

جدير بالذكر أن يورجن جلوب قد طالب من إدارة نادي ليفربول بسرعة التعاقد مع الفرعون المصري، وصرح للموقع الرسمي بعد إتمام التعاقد مع صلاح أنه سيدعم الفريق بقوة نظرتا لإمكانياته وسرعاته الهائلة.

وأوضح كلوب، أنه متابع محمد صلاح منذ تواجده في بازل السويسري، مشيرا إلى أنه معجب بطريقة لعبه.

وأكد المدير الفني لنادي ليفربول، أنه صلاح سيقود النادي الإنجليزي للبطولات في الفترة القادمة.

مشاهدة مباراة ليفربول وويجان بث مباشر

وبدأ نادي ليفربول استعدادته للدور الإنجليزي، بأولى مبارياته الودية يوم الأربعاء الماضي 12 يوليو، أمام نادي ترانمير روفرز الإنجليزي، وانتهت بفوز فريق ليفربول برباعية نظيفة، بينما سيواجه اليوم ثاني مبارياته الودية أمام نادي ويجان والذي يلعب له اللاعب المصري سام مرسي.

بينما يواجه يوم 29 يوليو ثالث مبارياته الودية فريق هيرتا برلين الألماني بمناسبة مرور 125 عاما على تأسيس الناديين ، بينما يواجه يوم 1 أغسطس فريق بايرن ميونيخ، ويلتقي لفربول في آخر مبارياته الودية يوم 5 أغسطس القادم فريق أتليتكو بلباو الأسباني.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وويجان

ومن المقرر أن يبدأ نادي ليفربول أول مبارياته الرسمية في الدوري الإنجليزي يوم 12 أغسطس القادم حيث يواجه فريق واتفورد، ويلتقي بعدها يوم 19 أغسطس فريق كريستال بالاس، ويوم 26 أغسطس سيواجه الإسنال والذي ييلعب له اللاعب المصري محمد النني، وسيواجه يوم 9 سبتمبر فريق مانسشتر سيتي.