خبرك بالصوت والصورة

موعد مباراة الاهلي والزمالك 17-7-2017 : قمة الزمالك والأهلي

0

موعد مباراة الاهلي والزمالك ، تتجه الأنظار الساعة الثامنة مساء الإثنين المقبل 17 يوليو، إلى استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك رقم 144، في الجولة الـ34 ختام الدوري المصري لكرة القدم.

وتعتبر مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك هي مباراة ” تحصيل حاصل” حيث حصل الأهلي على الدوري هذا العام قبل إنتهائه بأربع جولات، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك : الأهلي ” صاحب الأرض” أمام قمة الزمالك

بدأ نادي الأهلي استعدادته اليوم، لمباراة القمة أمام الزمالك، حيث أعلن المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، قائمة الفريق.

حيث ضم البدري 23 لاعبا، حيث أعلن في حراسة مرمى الفريق الأحمر،
حراسة المرمى: شريف اكرامى – محمد الشناوى – احمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: سعد سمير – محمد نجيب – رامى ربيعة – احمد فتحى – محمد هانى – باسم على – صبرى رحيل – على معلول.

خط الوسط: حسام عاشور – حسام غالى – عمرو السولية – عبد الله السعيد – صالح جمعة – وليد سليمان – ميدو جابر – مؤمن زكريا – كريم نيدفيد.

خط الهجوم: عماد متعب – عمرو جمال – جونيور اجاىي .

ويغيب عن مباراة القمة أحمد حجازي، نظرا لإنضمامه لفريق لوست بروميتش الإنجليزي، على سبيل الإعارة بعد موافقة إدارة الأهلي، كما يغيب عن الفريق الأحمر حسين السيد وأحمد حمودي للإصابة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك : الزمالك هدفه الفوز على الأهلي

أما نادي الزمالك، صاحب المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 66 نقطة، يسعى للفوز على غريمه التقليدي ” الأهلي”، في محاولة لمصالحة الجماهير بعد الخروج من دروي أبطال إفريقيا بعد تعادله في المباراة الأخيرة مع أهلي طرابلس الليبي بهدفين لكلا منهما.

وأعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك تحت قيادة مديره الفني، البرتغالي “إيناسيو”، 21 لاعبا لقائمة الفريق.

في حراسة المرمى: محمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف

خط الدفاع: محمد مجدي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش ومحمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وأسامة إبراهيم وحسني فتحي ومحمد أحمد كاماتشو

خط الوسط : طارق حامد وإبراهيم صلاح ومحمود عبدالعاطي دونجا ومعروف يوسف وأحمد رفعت ومحمود شيكابالا ومصطفى فتحي

خط الهجوم : باسم مرسي وحسام باولو وستانلي

بينما تم استبعاد أحمد الشناوي وأيمن حفني وشوقي السعيد للإصابة، ومحمد إبراهيم للإيقاف.

جدير بالذكر أن العميد ثروت سويلم، المدير التفيذي باتحاد الكرة، موافقة الجهات الأمنية على حضور 400 مشجع لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها يوم الإثنين المقبل.