خبرك بالصوت والصورة

موعد مباراة برشلونة وايبار في منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني

0

يستقبل نادي برشلونة في مباراة برشلونة وايبار ضيفه إيبار ، مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، على ملعب الكامب نو، معقل النادي الكتالوني، في مواجهة خارج التوقعات لأبناء المدرب إرنست فالفيردي، المدير الفني للبارسا.

موعد مباراة برشلونة وايبار اليوم الثلاثاء

تنطلق مباراة برشلونة وايبار في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة عبر قنوات بي  إن سبورت اتش دي.

موقف برشلونة وايبار في جدول ترتيب الدوري الإسباني

يدخل النادي الكاتالوني مباراة برشلونة وايبار وهو في صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، وهو الفريق الوحيد في الليجا الذي حقق العلامة الكاملة في البطولة المحلية.

أما فريق إيبار فيدخل المواجهة برصيد ست نقاط في المركز الثالث عشر بعد أن حقق فوزين فقط من أربع مباريات منذ بداية الليجا.

تردد قنوات beoutq الناقلة لمباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ويأمل المدرب إرنست فالفيردي في تعويض غياب الفرنسي ديمبلي، والذي تعاقد معه الفريق الكاتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من بورسيا دورتموند الألماني، الذي تعرض للإصابة في الجولة الماضية، وسيغيب على إثرها لمدة تزيد عن الأربع أشهر، ليجد المدرب المدرب الإسباني نفسه في ورطة كبيرة، خاصة أنه سيكون على موعد مع مباريات كبيرة في الفترة المقبلة سواء في الليجا، أو دوري أبطال أوروبا.

وكان نجم الفريق السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا رحل عن البارسا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2017، ليترك فراغا كبيرا في خط هجوم برشلونة، لتتجه إدارة البارسا إلى ألمانيا وتحديدا دورتموند، للتعاقد مع جناحها الطائر ديمبلي، لتعويض غياب ساحر البرازيل.

ويعول فالفيردي على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل خمسة أهداف في الجولات الأربع الأولى.

وسيجد الأرجنتيني ليونيل ميسي نفسه مجبرا على حامل لواء برشلونة في المباريات المقبلة، خاصة وأنه النجم الأوحد في الفريق الكاتالوني، ونجم نجوم الدوري الإسباني، والمنافس اللدود للبرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد.

ومن المقرر أن تقوم قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بنقل المواجهة على الهواء مباشرة، وهي القنوات القطرية التي تبث باللغة العربية، حيث سيكون المصري علي محمد علي معلقا على المباراة.

ويأمل برشلونة في مواصلة انتصاراته والابتعاد عن أقرب منافسيه إشبيلية، الذي يحتل الوصافة برصيد 10 نقاط، بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل مرة واحدة.