خبرك بالصوت والصورة

كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي ؟ : جدول الابراج بالايام واقوي التوقعات الفلكية لكل برج

0

الكثير جدا من الشباب و ايضا من الشابات و خاصة فى هذه الأيام مهتمون بعلم الأبراج الفلكية وكلمة كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي منتشرة بشكل كبير ، كما ان الكثير منهم يرغب و بشدة في معرفة حظهم اليوم و ذلك عن طريق مطالعة الأبراج الفلكية اليومية ، و هو من المعروف انا ما ينشر في الصحف و ايضا فى المجالات و ايضا على مواقع الانترنت ، كما اننا اليوم نقدم لكم الطريقة المثلى ، كما اننا سوف نجيب على جميع اسألتك المحيراك في كيف اعرف برجي و ذلك من تاريخ ميلادي ، كما اننا سوف نقدم لك أفضل الطرق و اسهل الوسائل لكي تقوم بمعرفة برجك من تاريخ ميلادك .

ما هى أنواع الأبراج ؟

نحب ان نوضح فى بداية الامر انه يوجد نوعين من الأبراج و هى ما يطلق عليها أبراج غربية و هى الأبراج المعروفة عند الكثير جدا من الاشخاص مثل : برج الحمل ، و الدلو ، و العقرب ، و السرطان ، و الأسد ، وغيرها ايضا من الكثير من الأبراج المعروفة ، كما ان هناك نوعية أخرى جدا من الأبراج و هى ما يطلق عليها الأبراج الصينية ، كما ان ذلك أذا كنت تريد أجابه لسؤال كيف اعرف برجي عن طريق تاريخ ميلادي ، كما انه يجب أن تكون على دراية في نوعية البرج الذي تريد معرفته .

كما اننا اليوم سوف نقوم بتسليط الضوء على نوعية محدده من الأبراج و هى ما تدعى بالأبراج الغربية ، و ذلك حيث أنها الأكثر انتشارا بين الكثير جدا من الأشخاص في الوطن العربي فهي معروفة ، كما انها منتشرة جدا و ذلك نظرا للسيطرة الفكرية الغربية على المجتمعات المختلفة داخل الكثير من الشرق الأوسط .

كما انه فى البداية أنت في حاجة إلى تاريخ ميلادك باليوم و ايضا الشهر الذي ولدت فيه ، كما انه هو في الغالب مدون داخل شهادة الميلاد و التي قمت باستخراجها من دولتك و لكن أذا كنت لا تلمك شهادة ميلاد فايضا و بكل سهولة و بساطة يمكنك تسأل والديك و فى هذه النوعية من الأبراج ، كما انك لست في حاجة ابدا إلى معرفة السنة التي ولدت بها على عكس نوعية الأبراج الصينية ، كما انها تكون في حاجة كبيرة جدا  إلى معرفة السنة حتى تستطيع معرفة اليوم الذي ولدت به .

كيف اعرف برجي
كيف اعرف برجي

ما هى عدد الأبراج ؟

يوجد أبراج غربية ، كما ان هناك أبراج صينية ، كما انه فى أطار حديثنا على الابراج الغربية فهم 12 برج و هم :

  1. برج الحمل .
  2.  برج الثور .
  3. برج الجوزاء .
  4.  برج السرطان .
  5. برج الأسد .
  6. برج العذراء .
  7.  برج الميزان .
  8.  برج العقرب .
  9.  برج القوس .
  10.  برج الجدي .
  11.  برج الدلو .
  12. برج الحوت .

كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي ؟

كما انكم بعد ما قمت بمعرف اليوم الذي فى اى شهر ولدتوا و بدقة و ذلك عن طريق شهادة الميلاد ، كما اننا سوف نقدم لكم اليوم أفضل طريقة و ايضا أبسطها ، كما انه لكي تقوم بالتعرف على نوعية البرج الذي تنتمي إليه و ذلك عن طريق الجدول التالي و الذى يحتوى على تواريخ الابراج و الذي قمنا بتزويدة فيه تاريخ الميلاد و ايضا البرج الذي ينتمي إليه أصحاب تواريخ الميلاد ، و تلك داخل الجدول التالي يجيب على سؤالك ما ” هو برجى ؟ ” و  ” كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي ؟ ” .

معرفة الابراج عن طريق تاريخ ميلادي
معرفة الابراج عن طريق تاريخ ميلادي
 البرج                    اليوم الميلادى
برج الحمل و ذلك من يوم  21 مارس و الى يوم 20 أبريل .
برج الثور و ذلك من يوم 21 أبريل و الى 20 مايو .
برج الجوزاء و ذلك من يوم 21 مايو و الى 21 يونيو .
برج السرطان و ذلك من يوم  22 يونيو و الى 22 يوليو .
برج الاسد و ذلك من يوم 23 يوليو و الى 22 أغسطس .
برج العذراء و ذلك من يوم  23 أغسطس و الى 22 سبتمبر .
برج الميزان و ذلك من يوم 23 سبتمبر و الى 22 أكتوبر .
برج العقرب و ذلك من يوم 23 أكتوبر و الى 21 نوفمبر .
برج القوس و ذلك من يوم 22 نوفمبر و الى 20 ديسمبر .
برج الجدى و ذلك من يوم 21 ديسمبر و الى 19 يناير .
برج الدلو و ذلك من يوم 20 يناير و الى 18 فبراير .

كما ان هذا الجدول يحتوى على أحسن و اسهل طريقة ليمكنك الاجابة عن طريقه علي سؤال كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي ؟ البرج الفلكي و الذي تنتمي إليه ، كما انه هو من أبسط الطرق و ذلك حيث أنك لا تحتاج إلى شيء سوى تاريخ ميلادك بالسنة و ايضا اليوم كما ان عن طريق هذا يمكنك معرفة هل أنت من أصحاب برج الحمل ، أم برج الثور ، ام برج الجوزاء ، ام برج السرطان ، ام برج الأسد ، ام برج العذراء ، ام برج الميزان ، ام برج العقرب ، ام برج القوس ، ام برج الجدي ، ام برج الدلو و أخيرا برج الحوت .  

كما انه مراعاة الانتباه إلى أن الابراج معظمها غير واقعية مئة بالمائة ، كما أنها توقعات لا أكثر ولا أقل ، كما انها هى قد تصيب ، كما انها قد تخطئ في كثير من الأحيان ، و ذلك حيث أنها توقعات منجمين ، كما انه يجب أن تعرف أن المنجمين كذب و لو صدف لان التوقعات هذه مجرد خيالات ، كما ان هى أن أتت فهي من قبيل الصدفة لا أكثر و لا أقل لا تعلق عليها أمالك ، كما انه لا يجب عليك ان تجعل منها النور الذي يهديك في الطرق . 

و بذلك نكون قد أستطعنا ان نجيب على سؤالك في ” كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي ؟ ” . و ذلك حيث يمكنك معرفة برجك و ذلك عن طريق  الجدول و الذى يوجد بالأعلى الذي يحتوى في الخانة الأولى من كل سطر أسم البرج كما انه فى الخانة الثانية من كل سطر كما ان الجدول يحتوى على تاريخ ذلك البرج و ذلك حيث أذا كان يوم ميلادك ينتمي إلى يوم 22 ديسمبر فأنت من برج الدلو ، كما ان هذا كمثال قس عليه باقي الأمثلة . 

الكثير جدا من الأشخاص الفتيات الذين يرغبن كما انهمة يطالعون حظهم اليوم و ذلك عن طريق  الأبراج الغربية و التي تم ذكرها و ذلك بالأعلى من أجل هدف واحد كما انه هو العلاقات العاطفية كما انه من معرفة و ذلك على مدى توافق تلك العلاقات بين الأفراد ، و ذلك حيث أن لكل فرد برج ، كما انه قد يكون الحبيبين متفقين  في الأبراج أ مختلفين ذلك كما ان ذلك يرجع إلى تاريخ ميلادهم .