خبرك بالصوت والصورة

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة في الدوري الانجليزي الممتاز

0

تلعب في يوم السبت مباراة ليفربول القادمة حيث ستلعب في يوم 23-9-2017 مباراة ليفربول وليستر سيتي ضمن مواعيد مباريات اليوم من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول القادمة وليستر سيتي

حيث ان في مباراة ليفربول القادمة من المتوقع ان يلعب اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي المنتقل من نادي روما الايطالي محمد صلاح ان يلعب في مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة، بعد ما قام كلوب المدير الفني لليفربول بإسبتعاد اللاعب من التشكيل “خارج قائمة مباراة ليستر سيتي وليفربول”.

وتتبع المباراة نكهة خاصة بسبب ان محمد صلاح سيلعب في مباراة ليستر سيتي وليفربول رياض محرز واسلام مسلماني وهما عربياً وسيكون المنافسة بينهم بشكل كبير في لقاء الريدز والثعالب في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي السابقة في كأس الرابطة الإنجليزية

انتهت مباراة ليفربول وليستر سيتي السابقة بنتيجة ايجابية بفارق هدفين لليستر سيتي حيث استطاع اللاعب أوكازاكى في الدقيقة 65 من مباراة ليستر سيتي وليفربول بتسجيل الهدف الاول للذئاب.

واستطاع اللاعب العربي اسلام سليماني بتسجيل الهدف الثاني من مباراة ليفربول السابقة في الدقيقة 78 من الشوط الثاني.

مباراة ليفربول القادمة
مباراة ليفربول القادمة

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة

تم تحديد موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في تمام الساعة 6:30 م بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة 7:30 م بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف مباراة ليفربول القادمة ملعب كينغ باور وهو احد ملاعب ليستر سيتي.

فرص ليستر سيتي للفوز في مباراة ليفربول القادمة

من احد نقاط القوة لدي لاعبين ليستر سيتي هي انهم استطاعوا التفوق علي ليفربول في المباراة المقامة في كأس الرابطة الانجليزية في نفس الملعب ولذلك فاللاعبين لديهم الكثير من الروح المعنوية المرتفعة التي ستعطي لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز.

ومن اكثر نقاط القوة لدي فريق ليستر سيتي ان المباارة ستلعب علي احدي ملاعبهم التي يعطي افضلية بشكل كبير لهم علي منافسهم ليفربول.

فرص ليفربول في الفوز في مباراة ليستر سيتي القادمة

وتعتبر احدي نقاط القوة لدي فريق ليفربول انهم منهزمون في نفس الملعب وامام نفس الفريق الذي هزمهم بفارق هدفين دون رد

وايضاً المدير الفني لدي نادي ليفربول الانجليزي قد ادرك نقاط القوة والضعف لدي الفريقين وسيقوم بكل تأكيد بتصليح جميع اخطاء المباراة السابقة بين الفريقين.